: آخر تحديث 3 يوم و 2 ساعة



الاكثر قراءة





موقع التواصل الاجتماعي المتعدد اللغات "دودو" ينطلق من روسيا

sourceآي تي بي دوت نت شوهد 1047 تاريخ النشرMay 1, 2012, 1:30 pm



موقع التواصل الاجتماعي المتعدد اللغات الفريق الروسي لموقع التواصل الاجتماعي دودو
Riad Yasmina بقلم May 1, 2012 منشورة

أعلن موقع التواصل الاجتماعي المتعدد اللغات Dudu.com من مقره في دبي، عن انطلاقه رسمياً من روسيا.

منذ إطلاقه من مقره الرئيسي دبي في شهر أكتوبر من العام الماضي، حقق موقع التواصل الاجتماعي دودو دوت كوم الكثير من النجاح على الصعيد العربي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يعتبر انطلاقه من روسيا الآن دليلاً واضحاً على استمراره في التقدم واجتذاب الكثير من المستخدمين حول العالم.

بعد التسجيل على موقع دودو، يتمكن المستخدمين من إضافة تحديثات حالاتهم الشخصية، تحميل الصور وأشرطة الفيديو، إضافة أصدقاء جدد، التواصل بأسلوب الدردشة، إدارة أخبارهم الشخصية، الاستمتاع بالألعاب، إضافة إلى خدمة البث الإذاعي والتلفزيوني عبر الموقع. هذا بالإضافة إلى عدد من التطبيقات التربوية وحتى المشاركة بمسابقة الجمال "ملكة جمال دودو". كما تم توفير تطبيقات الهواتف المتحركة الذكية بنظام  iOS وأندرويد Android.

يستند موقع dudu.com على نظام فريد للترجمة الفورية الآلية تم تطويره من قبل فريق دولي من ذوي الخبرات. ينفرد هذا النظام بتوفير خدمة الترجمة "الذكية" فهو ليس فقط يعتمد على ترجمة الجمل كاملة بدل ترجمة مجرد كلمات، بل يقوم بالتطور الذاتي عبر دراسة اللغات بمختلف أنماطها، فكلما ازداد تواصل المستخدمين، كلما ارتفعت جودة الترجمة. وكل ما عليك القيام به للتواصل مع أصدقائك من مختلف الثقافات هو مراسلتهم باستخدام لغتك الأم، ويستلم أصداؤك رسائلهم بلغتهم. 

يتكلم موقع دودو الروسية والعربية والانكليزية، وقد تم حصر ما يقارب 3 ملايين مستخدم من منطقة الشرق الأوسط وروسيا ودول أخرى، علماً انه يتم إحصاء ما لا يقل عن 20 ألف مستخدم جديد يومياً. ويتم العمل حالياً على إطلاق الخدمة باللغات التركية والصينية والألمانية والاسبانية والايطالية والفرنسية وغيرها، مما سيوسع آفاق التواصل عبر العالم.

 

 

 

تعليقات



الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة