: آخر تحديث منذ50 دقيقة و 1 ثانية



الاكثر قراءة





اليمن : \" لا صحـة لما تتناقله بعض وسائل الاعلام حول سعي حكومة الوفاق لتعويض شركات الهاتف النقال في اليمن \"

sourceExclusive iTech-News.net شوهد 4057 تاريخ النشرMay 31, 2013, 12:42 am





 

 

 

 


نفـى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر صحة المعلومات التي نشرتها بعض وسائل الاعلام حول سعي حكومة الوفاق الوطني لتعويض شركات الاتصالات للهاتف النقال بمبلغ ملياري دولار، وأكد الدكتور بن دغر أن بعض الصحف استمرأت اختلاق أحداث لا وجود لها في الواقع ربما لزيادة مبيعاتها.

وقال " لم يقدم من الأساس أي تقرير للحكومة بهذا الصدد ، ولم تطلب وزارة الاتصالات تعويضاً لتلك الشركات، كما لم تقدم شركات الاتصالات أي بلاغات عن أضرار لحقت بها جراء أحداث فترة الأزمة، باستثناء المؤسسة العامة للاتصالات التي لحقت بها اضرار عديدة جراء الاعتداءات المتكررة على الشبكة الوطنية للألياف الضوئية، والتي يلمسها المستخدمون في اداء هذه الشبكة صعودا وهبوطا". 

واضاف وزير الاتصالات " لم نقدم مقترح للحكومة بتشكيل لجنة وزارية لحصر الاضرار التي تعرضت لها تلك الشركات خلال أحداث 2011 -2012"

وأشار الى ان الشعب اليمني هو المتضرر الأكبر من تلك الاحداث، حيث تعرض الالاف لأخطار كبيرة على حياتهم واموالهم، وهو وحده من يستحق التعويض العاجل، والاهتمام البالغ على معاناته المريرة التي لا زالت مستمرة حتى اليوم.

وأعرب الدكتور بن دغر عن اسفه الشديد لتعاطي بعض الشخصيات الاكاديمية التي شغلت مناصب حكومية مهمة مع تلك الأخبار، واخذها على محمل الجد قبل التأكد من صحتها ، منوها الى ان حكومة الوفاق الوطني وان كانت تعترضها بعض المعوقات والصعوبات على ارض الواقع، لكنها ليست بهذا المستوى من السذاجة حتى تناقش موضوعات كهذه، فالشعب اليمني في ظل أزمته الاقتصادية والمالية الراهنة أحوج لهذه الأموال الهائلة "والمزعومة".

كما خاطب بن دغر وسائل الاعلام المختلفة بضرورة تحري المصداقية، في نقل الاخبار والمعلومات من مصادرها الحقيقية، خاصة وأن كل المعلومات الخاصة بقطاع الاتصالات متاحة وغير محجوبة عن أحد إعلاميا كان أو اكاديمياً ،ويمكن الركون اليها بدلا من الاعتماد على المصادر التي تطلب عدم الكشف عن هويتها بسبب فقدانها لتلك المصداقية.

تعليقات



12 ساعة و 50 دقيقة
شوهد
420

الإعلان رسميًا عن الهاتف Huawei Y5 2019 مع شاشة بحجم 5.71 إنش وبطارية بسعة 3020mAh

تعرض الهاتف Huawei Y5 2019 للتسريب في العديد من المناسبات في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن قررت شركة Huawei الآن إزاحة الستار رسميًا عن هذا الهاتف. ف..

12 ساعة و 50 دقيقة
شوهد
394

هاتف Redmi ذو الكاميرا الأمامية المنبثقة يظهر مجددًا في العلن رفقة المدير العام للعلامة التجارية

منذ عشرة أيام، تم رصد هاتف من العلامة التجارية الفرعية Redmi التابعة لشركة Xiaomi يضم كاميرا أمامية منبثقة وشاشة خالية من القطع أو الثقب. الآن ..

منذ50 دقيقة و 1 ثانية
شوهد
380

الإعلان رسميًا عن الهاتف Oppo A9 مع شاشة +FullHD بحجم 6.53 إنش، وبطارية بسعة 4020mAh

بعدما تم تسريبه قبل يومين، فقد قررت شركة Oppo أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Oppo A9 ليكون بذلك الهاتف المتوسط الأحدث من الشركة ال..

12 ساعة و 50 دقيقة
شوهد
377

Tesla تتحقق من فيديو يعرض سيارة Tesla Model S مركونة وهي تتعرض للإحتراق في الصين

نظرًا لأن السيارات الكهربائية تحتوي على بطاريات ضخمة، فهناك مخاوف من إحتمال تعرضها للإحتراق والإنفجار، على غرار ما رأيناه في الماضي مع ..

12 ساعة و 50 دقيقة
شوهد
335

بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1660 Ti ستجعل حواسيب الألعاب المحمولة أرخص

كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون عما إذا كانت شركة Nvidia تخطط لجلب بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1660 Ti من دون تقنية Ray-Tracing إلى الحواسيب..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة