: آخر تحديث 7 ساعة و 17 دقيقة



الاكثر قراءة





اليمن : \" لا صحـة لما تتناقله بعض وسائل الاعلام حول سعي حكومة الوفاق لتعويض شركات الهاتف النقال في اليمن \"

sourceExclusive iTech-News.net شوهد 3627 تاريخ النشرMay 31, 2013, 12:42 am





 

 

 

 


نفـى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر صحة المعلومات التي نشرتها بعض وسائل الاعلام حول سعي حكومة الوفاق الوطني لتعويض شركات الاتصالات للهاتف النقال بمبلغ ملياري دولار، وأكد الدكتور بن دغر أن بعض الصحف استمرأت اختلاق أحداث لا وجود لها في الواقع ربما لزيادة مبيعاتها.

وقال " لم يقدم من الأساس أي تقرير للحكومة بهذا الصدد ، ولم تطلب وزارة الاتصالات تعويضاً لتلك الشركات، كما لم تقدم شركات الاتصالات أي بلاغات عن أضرار لحقت بها جراء أحداث فترة الأزمة، باستثناء المؤسسة العامة للاتصالات التي لحقت بها اضرار عديدة جراء الاعتداءات المتكررة على الشبكة الوطنية للألياف الضوئية، والتي يلمسها المستخدمون في اداء هذه الشبكة صعودا وهبوطا". 

واضاف وزير الاتصالات " لم نقدم مقترح للحكومة بتشكيل لجنة وزارية لحصر الاضرار التي تعرضت لها تلك الشركات خلال أحداث 2011 -2012"

وأشار الى ان الشعب اليمني هو المتضرر الأكبر من تلك الاحداث، حيث تعرض الالاف لأخطار كبيرة على حياتهم واموالهم، وهو وحده من يستحق التعويض العاجل، والاهتمام البالغ على معاناته المريرة التي لا زالت مستمرة حتى اليوم.

وأعرب الدكتور بن دغر عن اسفه الشديد لتعاطي بعض الشخصيات الاكاديمية التي شغلت مناصب حكومية مهمة مع تلك الأخبار، واخذها على محمل الجد قبل التأكد من صحتها ، منوها الى ان حكومة الوفاق الوطني وان كانت تعترضها بعض المعوقات والصعوبات على ارض الواقع، لكنها ليست بهذا المستوى من السذاجة حتى تناقش موضوعات كهذه، فالشعب اليمني في ظل أزمته الاقتصادية والمالية الراهنة أحوج لهذه الأموال الهائلة "والمزعومة".

كما خاطب بن دغر وسائل الاعلام المختلفة بضرورة تحري المصداقية، في نقل الاخبار والمعلومات من مصادرها الحقيقية، خاصة وأن كل المعلومات الخاصة بقطاع الاتصالات متاحة وغير محجوبة عن أحد إعلاميا كان أو اكاديمياً ،ويمكن الركون اليها بدلا من الاعتماد على المصادر التي تطلب عدم الكشف عن هويتها بسبب فقدانها لتلك المصداقية.

تعليقات



7 ساعة و 17 دقيقة
شوهد
353

جوجل تقدم برنامج لابدال هاتفك القديم بهاتف بيكسل 2

جوجل تقدم برنامج لابدال هاتفك القديم بهاتف بيكسل 2 أعلنت شركة جوجل الامريكية اليوم عن برنامج لاستبدال هواتف المستخدم الذكي..

7 ساعة و 17 دقيقة
شوهد
151

نوكيا تكشف رسمياً عن هاتف Nokia 7

نوكيا تكشف رسمياً عن هاتف Nokia 7 يوم جديد وهاتف جديد تعود به نوكيا لتصبح محور اهتمام عشاق الهواتف الذكية ، هذه المرة بالاندروي..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة