: آخر تحديث 7 ساعة و 8 دقيقة



الاكثر قراءة





الحكومة الروسية تريد إنشاء ألعاب فيديو أكثر وطنية !

sourceإلكتروني شوهد 563 تاريخ النشرOctober 10, 2013, 3:47 pm



company_of_heroes_2

عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو والأفلام، فعادة ما يتم تمثيل الروس في هذه المحتويات على أنهم أشرار أو شيوعيين، ولكن يبدو أن الحكومة الروسية تأمل في تغييير ذلك من خلال تشجيع المطورين المحليين لإنشاء المزيد من الألعاب الوطنية والتي سوف تساعد على تعزيز الأحداث التاريخية، على الأقل هذا ما صرح به الناس في Hollywood Reporter. ووفقا للسيد Arseny Mironov وهو أحد مساعدي وزير الثقافة الروسي Vladimir Medinsky، فقد نقل عنه قوله بأن ألعاب الفيديو ليست فقط أدوات للترفيه وإنما هي وسائل للتعليم ويمكنها أن ترسخ ثقافة الوطنية في أنفس اللاعبين.

ويأتي هذا التصريح من السيد Arseny Mironov ردا على لعبة Company of Heroes 2، والتي تعرض بعض المشاهد الغير عادلة بالنسبة للبلاد في الحرب العالمية الثانية. وتبحث الحكومة الروسية أيضا في إمكانية حظر الألعاب التي تشوه والتي سوف تشوه سمعة الجندي الروسي وتشويه الحقائق التاريخية.

يقال بأن اللعبة الأولى التي هي الآن قيد التطوير سوف تركز على الحرب العالمية الأولى، وعلى الطيران العسكري الروسي، وعلى الأرجح سيتم الكشف عن هذه اللعبة في وقت ما من العام المقبل، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت هذه اللعبة سوف يتم إطلاقها على المستوى العالمي أو ما إذا كانت ستكون حصرية في روسيا حيث سيشعر المواطن بنوع من الفخر الوطني من خلال اللعب بمثل هذه الألعاب.

المصدر.

تعليقات



7 ساعة و 8 دقيقة
شوهد
353

جوجل تقدم برنامج لابدال هاتفك القديم بهاتف بيكسل 2

جوجل تقدم برنامج لابدال هاتفك القديم بهاتف بيكسل 2 أعلنت شركة جوجل الامريكية اليوم عن برنامج لاستبدال هواتف المستخدم الذكي..

7 ساعة و 8 دقيقة
شوهد
151

نوكيا تكشف رسمياً عن هاتف Nokia 7

نوكيا تكشف رسمياً عن هاتف Nokia 7 يوم جديد وهاتف جديد تعود به نوكيا لتصبح محور اهتمام عشاق الهواتف الذكية ، هذه المرة بالاندروي..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة