: آخر تحديث منذ14 دقيقة و 35 ثانية



الاكثر قراءة





بالفيديو : صورة سيلفي تتسبب في تحطيم معروضات بقيمة 200 الف دولار

sourceسوالف سوفت شوهد 695 تاريخ النشرJuly 15, 2017, 12:00 pm



نشرنا وحذرنا من قبل عن خطورة الصور السيلفي خصوصا في الاماكن والاوقات الغير ملائمة ، ويوما بعد يوم تظهر حوادث ودلائل تدعم هذا التحذير .

في حين يفقد البعض حياتهم نفسها ثمنا لالتقاط صورة سيلفي نادرة ، البعض يجلب الخسائر بسبب هذه النوعية من الصور التي اجتاحت العالم.

في لوس انجلوس وفي معرض فني ، تسببت فتاة في تحطيم معروضات تصل قيمتها الى 200 الف دولار ، بسبب محاولتها لالتقاط صورة سيلفي كانت تعتقد انها رائعة.

الفيديو التالي يوضح لنا كيف تمت الواقعة ، وكيف يمكن ان تتسبب شهوة السيلفي الى خسائر ربما لا يمكن تعويضها ابداً لاحقاً ، كما سنشاهد :

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

تعليقات



12 ساعة و 15 دقيقة
شوهد
447

توقعات بتضاعف حجم التجارة الالكترونية في مصر 4 مرات خلال 4 سنوات

توقعات بتضاعف حجم التجارة الالكترونية في مصر 4 مرات خلال 4 سنوات توقع هشام صفوت الرئيس التنفيذي لـ”جوميا مصر” للتجارة ..

منذ14 دقيقة و 38 ثانية
شوهد
375

[عروض البلاك فرايداي] خصم 700 ريال على هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 في المملكة

[عروض البلاك فرايداي] خصم 700 ريال على هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 في المملكةخصم 700 ريال بالكامل على هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 في م..

12 ساعة و 15 دقيقة
شوهد
293

تطبيق عدسة جوجل يصل الى الجيل الاول من هواتف بيكسل

تطبيق عدسة جوجل يصل الى الجيل الاول من هواتف بيكسل بدأت جوجل اليوم في ارسال تحديث خاص بتطبيقها الجديد Lens (العدسة) الى الجيل ..

منذ14 دقيقة و 35 ثانية
شوهد
164

[عروض البلاك فرايداي] 25% خصم على سعر هاتف سامسونج جالاكسي J7 Pro على جوميا

[عروض البلاك فرايداي] 25% خصم على سعر هاتف سامسونج جالاكسي J7 Pro على جومياعرض Flash Sale لفترة محدودة : 25% خصم على سعر هاتف سامسونج جال..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة