: آخر تحديث 16 ساعة و 44 دقيقة



الاكثر قراءة





(شات) اليوتيوب متاح الان للجميع

sourceسوالف سوفت شوهد 580 تاريخ النشرAugust 9, 2017, 12:00 pm



بعد فترة اختبارات استمرت نصف عام تقريبا ، اتاحت امس شبكة اليوتيوب ميزة الدردشة (الشات) على مقاطع الفيديو لكل مستخدميها عبر تطبيقي الاندرويد وابل .

الميزة ليست جديدة  ، فقد سبق اطلاقها في كندا بمطلع العام الحالي ، ثم اصبحت متاحه للبعض على سبيل التجربة النهائية ، قبل ان يتم منحها لجميع مستخدمي اليوتيوب.

الفكرة باختصار ، وكما يظهر في الفيديو أعلاه ، تعتمد على مشاركة اي مقطع فيديو على نطاق اليوتيوب مع اي شخص من قوائم الاتصال لديك ، ستجد مقترحا بهم في اعلى خانة المشاركة في النسخة الجديدة من التطبيق.

يمكنك اختيار شخص او اكثر لمشاركة اي فيديو معه ، ثم فتح شات حول الفيديو وضم مايصل الى 30 شخص الى الدردشة ، عبر دعوتهم من خلال رابط خاص سيتم انشاؤه لك .

فكرة الشات توضح ان يوتيوب لا ترغب ان تستفيد وسائل تواصل اخرى او تطبيقات مشابهه من مناقشات حول مقاطع فيديو خاصه بها ، فارادت ان تحصرها في نطاق التطبيق نفسه دون مغادرته .

اخيرا ، ميزة الشات الجديدة متاحه فقط عبر تطبيق اليوتيوب لمنصتي ابل وجوجل ، وغير متاحه لنسخة الديسك توب من الموقع.

هل وصلت جوجل متأخرة كعادتها الى تطبيقات الدردشة الفورية ؟ دعونا ننتظر لنشاهد مدى نجاح الفكرة الجديدة عالميا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

تعليقات



16 ساعة و 44 دقيقة
شوهد
357

متصفح VPN Browser PRO متاح مجانا الان على متجر ابل

متصفح VPN Browser PRO متاح مجانا الان على متجر ابل لفترة محدودة ، يمكنك توفير مايصل الى 5 دولار ، اذا قمت بتحميل تطبق متصفح VPN Browser PRO..

16 ساعة و 44 دقيقة
شوهد
177

تطبيق واتس اب يسمح الان بالمشاركة اللحظية للموقع الجغرافي

تطبيق واتس اب يسمح الان بالمشاركة اللحظية للموقع الجغرافي أعلن تطبيق واتس اب للتواصل الفوري عن اضافة ميزة جديدة لنسختي الت..

16 ساعة و 44 دقيقة
شوهد
120

شبكة الجيل الخامس G5 وتوقعات عام 2018

شبكة الجيل الخامس G5 وتوقعات عام 2018 لقد أصبح التطور التكنولوجى فى مجال الاتصالات ينمو بشكل مخيف ليغير من ملامح حياتنا اليومي..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة