: آخر تحديث 5 ساعة و 3 دقيقة



الاكثر قراءة





مايكروسوفت ترفع الراية البيضاء أخيرا وتقرر التخلص من الويندوز فون

sourceسوالف سوفت شوهد 355 تاريخ النشرOctober 11, 2017, 12:00 am



مايكروسوفت ترفع الراية البيضاء أخيرا وتقرر التخلص من الويندوز فون
مايكروسوفت ترفع الراية البيضاء أخيرا وتقرر التخلص من الويندوز فون

أي قرار غير الذي اتخذته مايكروسوفت اخيرا فيما يتعلق بنظام الويندوز فون لم يكن سيخرج عن دائرة العبث وتضييع الوقت ، لذلك قررت الشركة الامريكية التخلص رسميا من النظام.

تغريدات من نائب رئيس مايكروسوفت للويندوز 10 اول امس كشفت بوضوح ان الشركة رفعت الراية البيضاء اخيرا وقررت الخروج من سوق انظمة تشغيل الهواتف الذكية.

لن نضيف اي مزايا جديدة للنظام ، سنكتفي بالدعم الفني وسد الثغرات ، هذا هو ما اعلن عنه بوضوح مسؤول الويندوز 10 في مايكروسوفت ، فيما يتعلق بنظام الويندوز فون.

وحاولت مايكروسوفت المنافسة عام 2014 بشراء اسم لوميا من شركة نوكيا ، الا ان التجربة فشلت ان تمنح النظام كله اكثر من 1% من حصة انظمة تشغيل الهواتف الذكية.

واعترف مسؤول مايكروسوفت ان مشكلة قلة مطوري تطبيقات الويندوز فون كانت سبب رئيسي في فشل النظام كله في جذب انتباه المستخدمين .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

تعليقات



17 ساعة و 3 دقيقة
شوهد
445

فيس بوك توفر مكتبة مقطوعات ومؤثرات صوتية مجانية

فيس بوك توفر مكتبة مقطوعات ومؤثرات صوتية مجانية أعلنت شبكة الفيس بوك عبر غرفتها للاخبار عن اطلاق مكتبة صوتيات تشمل مقطوعات ..

5 ساعة و 3 دقيقة
شوهد
185

[اندرويد اوريو فقط] حل مشكلة عدم مزامنة جهات الاتصال مع هاتفك

[اندرويد اوريو فقط] حل مشكلة عدم مزامنة جهات الاتصال مع هاتفكخلال الساعات القليلة الماضية ، ومع اصدار النسخة الاخيرة النهائ..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة