: آخر تحديث 4 ساعة و 56 دقيقة



الاكثر قراءة





بوكيمون الموت : تقرير يكشف عن حجم الخسائر البشرية والمادية للعبة الواقع المعزز

sourceسوالف سوفت شوهد 2117 تاريخ النشرNovember 28, 2017, 12:00 am



بوكيمون الموت : تقرير يكشف عن حجم الخسائر البشرية والمادية للعبة الواقع المعزز
بوكيمون الموت : تقرير يكشف عن حجم الخسائر البشرية والمادية للعبة الواقع المعزز

لم تعد مجرد لعبة بسيطة من العاب الواقع المعزز (Augmented reality) ، لكنها اصبحت وسيلة لجلب الموت نفسه ، هكذا تحدثت احدث دراسة جامعية امريكية عن مساويء لعبة بوكيمون جو.

اللعبة صدرت في يوليو من العام الماضي (2016) على متجر ابل ، وبعدها بوقت قليل تم طرحها على متجر جوجل بلاي ، واصبحت صرعة الالعاب والهواتف لفترة ليست بالقصيرة ، قبل ان تتوارى مرة اخرى عن الاضواء.

اثناء توهج اللعبة ، رصدت دراسة جامعية ، ان الاثار السلبية للعبة كبّدت اقتصاد الولايات المتحدة الامريكية زهاء 7.3 مليار دولار من الخشائر البشرية و المادية.

هذه الخسائر ، تم رصدها بعد 148 يوم فقط من إطلاق اللعبة ، وهي خسائر تشمل وفاة سائقين وحوادث السيارات وحالات تلف المركبات بسبب ممارسة اللعبة.

وتؤكد الدراسة ان 134 حادث مروري من بين 286 حادث وقع بالفعل خلال هذه المدة ، كان بسبب ممارسة السائقين لعبة بوكيمون جو على هواتفهم.

نتمنى ان نشاهد دراسة مماثلة لاثار هذه اللعبة (اللعنة) في منطقتنا العربية.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

تعليقات



16 ساعة و 56 دقيقة
شوهد
444

فيس بوك توفر مكتبة مقطوعات ومؤثرات صوتية مجانية

فيس بوك توفر مكتبة مقطوعات ومؤثرات صوتية مجانية أعلنت شبكة الفيس بوك عبر غرفتها للاخبار عن اطلاق مكتبة صوتيات تشمل مقطوعات ..

4 ساعة و 56 دقيقة
شوهد
184

[اندرويد اوريو فقط] حل مشكلة عدم مزامنة جهات الاتصال مع هاتفك

[اندرويد اوريو فقط] حل مشكلة عدم مزامنة جهات الاتصال مع هاتفكخلال الساعات القليلة الماضية ، ومع اصدار النسخة الاخيرة النهائ..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة