: آخر تحديث 11 ساعة و 44 دقيقة



الاكثر قراءة





حصة Nintendo من سوق الأجهزة المنزلية ستتجاوز حصة مايكروسوفت في 2018 وفقاً لتقرير جديد

sourceإلكتروني شوهد 175 تاريخ النشرMarch 12, 2018, 12:00 am



IHS

أشار تقرير جديد من IHS Market للبحوثات بأن حصة شركة ننتندو اليابانية من سوق أجهزة الألعاب المنزلية، ستتجاوز حصة شركة مايكروسوفت خلال العام 2018 مع الأداء القوي لجهاز الشركة الهجين Switch، و وفقاً للتقرير، فإن إنفاق المستهلكين على أجهزة ننتندو في العام الماضي وصل إلى 8 مليار دولار، فيما وصل إلى 10 مليار دولار على أجهزة مايكروسوفت و خدماتها.

IHS Markit تتوقع أن يصل الإنفاق على أجهزة ننتندو و خدماتها إلى 11 مليار دولار في 2018، مع انخفاض في الإنفاق على أجهزة و خدمات الإكس بوكس إلى 9 مليار دولار. كما يتوقع التقرير أن يصل الإنفاق على البلايستيشن إلى 20 مليار دولار.

بصورة عامة، يتوقع التقرير مواصلة النمو لسوق الأجهزة المنزلية في العام الحالي 2018 و بنسبة 4%.

مواضيع:Microsoftnintendo

تعليقات



23 ساعة و 44 دقيقة
شوهد
382

جوجل تؤكد مجددًا أنها لا تملك خططًا ” الآن ” لإطلاق محرك البحث الخاص بها في الصين

في وقت سابق من هذا العام، تردد أن شركة جوجل تخطط على ما يبدو للعودة إلى الصين. وفي وقت لاحق، تقدم الرئيس التنفيذي للشركة، السيد Sundar Pichai لي..

11 ساعة و 44 دقيقة
شوهد
307

OnePlus 6T حصد مبيعات أكثر بنسبة 249% مقارنة مع OnePlus 6 في الولايات المتحدة

ساعدت الشراكة التي وقعتها مع شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile شركة OnePlus على بيع المزيد من الوحدات من هاتفها الرائد الحالي OnePlus 6T في الولايات..

11 ساعة و 44 دقيقة
شوهد
290

OnePlus تتيح الآن للجميع إختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T

أعلنت شركة OnePlus اليوم من خلال منتدياتها الرسمية أنها بدأت بإصدار تحديث Android 9 Pie التجريبي لملاك الهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T الذين قرروا أن يساعد..

11 ساعة و 44 دقيقة
شوهد
289

خدمة Google Photos تسثني بعض تنسيقات الفيديو من المساحة التخزينية المجانية غير المحدودة

Google Photos هي خدمة لتخزين الصور تحظى بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم، فهي توفر للمستخدمين إمكانية التخزين اللامحدود للصور ومقاطع ال..

11 ساعة و 44 دقيقة
شوهد
277

Sony Mobile ستقوم بتسريح 200 موظف من مكتبها في السويد لتقليص النفقات إلى النصف

كان قسم الهواتف الذكية في شركة Sony والمعروف إختصارًا بإسم Sony Mobile يخسر المال على مدى السنوات القليلة الماضية، ونتيجة لذلك فقد وضعت شركة Sony ..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة