: آخر تحديث 2 ساعة و 38 دقيقة



الاكثر قراءة





جوجل تعتزم ربما التخلي عن ” Android Wear ” لصالح ” WearOS “

sourceإلكتروني شوهد 324 تاريخ النشرMarch 13, 2018, 12:00 am



Android Wear

يبدو أن شركة جوجل تفكر في تغيير إسم نظام التشغيل الخاص بها للساعات الذكية. وعلى ما يبدو، شركة جوجل تفكر في التخلي عن الإسم ” Android Wear ” لصالح ” Wear OS “. هذا وفقا لأحد المستخدمين على الشبكة الإجتماعية Reddit والذي قال بأنه تم الترحيب به مع شعار وإسم جديد عندما كان يحاول إعداد ساعة ذكية جديدة مدعومة بنظام Android Wear.

إدعى المستخدم H3x0n بأنه أثناء إعداد الساعة الذكية الخاصة به والمدعومة بنظام Android Wear، تم عرض شعار جديد جنبا إلى جنب مع إسم جديد غير مألوف بدلا من Android Wear. لم يذكر المستخدم في المنشور إسم الساعة الذكية التي كان يحاول إعدادها عندما ظهر له الشعار الجديد والإسم الجديد.

الشعار الجديد الذي ظهر لهذا المستخدم عبارة عن الحرف ” W ” بنظام الألوان التقليدي لشركة جوجل، والإسم غير المألوف هو ” Watch OS “. ومن الواضح أنه لا ينبغي الخلط هنا بينه وبين WatchOS، وهو نظام التشغيل الذي تستخدمه شركة آبل في ساعاتها الذكية Apple Watch.

wear-os-516x640

لم تقل شركة جوجل أي شيء يلمح إلى أنها ربما تفكر في تغيير الإسم Android Wear، لذلك من غير الواضح لماذا قد تفكر الشركة في مثل هذه الخطوة. لم يتم تأكيد أي شيء حاليا، لذلك سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث في نهاية المطاف. إذا كانت شركة جوجل ستقوم بتغيير Android Wear إلى Wear OS، فعلينا أن نتوقع صدور المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O 2018 بعد أقل من شهرين.

المصدر.

 

مواضيع:Android WearWearOS

تعليقات



2 ساعة و 39 دقيقة
شوهد
361

Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

بعدما كانت محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قررت شركة Huawei أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث H..

2 ساعة و 39 دقيقة
شوهد
354

ميزة الترجمة الفورية للمحادثات قادمة لجميع السماعات المتوافقة مع Google Assistant

تعد Google Translate واحدة من أفضل منصات الترجمة المتاحة حاليًا، وذلك بفضل إستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي التي تساعد على فهم أشياء مثل اللغة وا..

2 ساعة و 38 دقيقة
شوهد
332

الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia X7 مع شاشة بحجم 6.1 إنش، وكاميرا مزدوجة وبطارية بسعة 3400mAh

قامت شركة HMD Global Oy للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X7 والذي كان محورًا للعديد من التسريبات في الفترة القليلة الماضية. وكما كان متوقع..

14 ساعة و 39 دقيقة
شوهد
284

الإعلان رسميا عن الهاتف Palm Phone مع شاشة بحجم 3.3 إنش، ونظام الأندرويد الكامل

تردد في وقت سابق من هذا العام أن شركة TCL ستقوم بإعادة إحياء العلامة التجارية Palm من خلال إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد. تسربت صورة ل..

2 ساعة و 39 دقيقة
شوهد
280

الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، ويتطلعان لمقارعة الكبار

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro اللذان يأتيان للحلول مكان الهاتفين Hua..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة