: آخر تحديث 1 ساعة و 21 دقيقة



الاكثر قراءة





Intel مهتمة بالإستحواذ على الشركة التي تحاول الإستحواذ على شركة كوالكوم

sourceإلكتروني شوهد 317 تاريخ النشرMarch 13, 2018, 12:00 pm



In November 2017, Intel announced substantial advances in its wireless product roadmap to accelerate the adoption of 5G. Intel’s early 5G silicon, the Intel® 5G Modem announced at CES 2017, is now successfully making calls over the 28GHz band. (Credit: Intel Corporation)

قدمت شركة Broadcom عرضًا غير متوقع وغير مرغوب فيه للإستحواذ على شركة كوالكوم قبل بضعة أشهر مقابل أكثر من 100 مليار دولار أمريكي، إلا أن العرض الأولي رفضته شركة كوالكوم الرائدة في مجال تصميم المعالجات والرقاقات. وقد تم تقديم عرض منقح في وقت لاحق وتم رفضه أيضا من قبل شركة كوالكوم. ولقد كان هناك الكثير من تبادل الأراء بين الشركتين منذ ذلك الحين وبينما لا يزال الباب مفتوحا للتوصل إلى إتفاق يرضي كلا الطرفين، فقد صدر الآن تقرير جديد يقول بأن شركة Intel تدرس عرضًا للإستحواذ على شركة Broadcom. نعم، إنها الشركة التي تحاول الإستحواذ على شركة كوالكوم.

نقلا عن أشخاص على دراية بالأمر، فقد ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية هذا الأسبوع بأن شركة Intel تدرس خيارات متعددة بما في ذلك التقدم بعرض للإستحواذ على شركة Broadcom. ومع ذلك، يشير التقرير إلى أنه ليس مضمونًا أن يتم تقديم هذا العرض مع العلم بأن أحد المصادر يتنبأ بأنه سيكون غير محتمل.

يمكن للمرء أن يفهم لماذا قد تفكر شركة Intel في هذه الخطوة. على الرغم من أنها كانت واحدة من أكبر الشركات في مجال أشباه الموصلات على كوكب الأرض منذ عقود، إلا أن شركة Intel لا تملك حقًا موطئ قدم قوي في سوق معالجات الهواتف الذكية. إذا نجحت Broadcom في الإستحواذ على شركة كوالكوم، فإن إندماج هاتين الشركتين لتصبح شركة واحدة سيجعل هذه الأخيرة تنافس بقدر أكبر مع شركة Intel في مجالات أخرى غير مجال معالجات الهواتف الذكية، ورقاقات الإتصالات اللاسلكية.

لذا، سيكون من مصلحة شركة Intel أن تفشل صفقة إستحواذ شركة Braodcom على شركة كوالكوم، وقد لا تقوم الشركة بتحرك في البداية، ولكن إذا حدث العكس، فإن شركة Intel ستكون منفتحة حول خيار الإستحواذ على شركة Broadcom.

 

تعليقات



1 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
360

Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

بعدما كانت محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قررت شركة Huawei أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث H..

1 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
353

ميزة الترجمة الفورية للمحادثات قادمة لجميع السماعات المتوافقة مع Google Assistant

تعد Google Translate واحدة من أفضل منصات الترجمة المتاحة حاليًا، وذلك بفضل إستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي التي تساعد على فهم أشياء مثل اللغة وا..

1 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
331

الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia X7 مع شاشة بحجم 6.1 إنش، وكاميرا مزدوجة وبطارية بسعة 3400mAh

قامت شركة HMD Global Oy للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X7 والذي كان محورًا للعديد من التسريبات في الفترة القليلة الماضية. وكما كان متوقع..

13 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
284

الإعلان رسميا عن الهاتف Palm Phone مع شاشة بحجم 3.3 إنش، ونظام الأندرويد الكامل

تردد في وقت سابق من هذا العام أن شركة TCL ستقوم بإعادة إحياء العلامة التجارية Palm من خلال إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد. تسربت صورة ل..

1 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
279

الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، ويتطلعان لمقارعة الكبار

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro اللذان يأتيان للحلول مكان الهاتفين Hua..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة