: آخر تحديث 5 ساعة و 53 دقيقة



الاكثر قراءة





شركة Electronic Arts الأمريكية تستعرض برنامج الذكاء الاصطناعي الذي تمكن من تعلم لعبة Battlefield

sourceإلكتروني شوهد 207 تاريخ النشرMarch 26, 2018, 12:00 am



Electronic Arts

شركة Electronic Arts الأمريكية هي واحدة من أضخم الشركات لتطوير و نشر ألعاب الفيديو في العالم، و هي الشركة المسؤولة عن ألعاب رياضية شهيرة مثل Fifa، و لعبة السباقات Need for Speed، بالإضافة إلى لعبة الحروب Battlefield.

Electronic Arts كانت قد قامت بإعداد فريق جديد من الباحثين يحمل الاسم SEED (أو Search for Extraordinary Experiences)، و ذلك بهدف تطوير التكنولوجيا الحديثة و الذكاء الاصطناعي في عالم الألعاب. إليكم أولى إنجازات SEED: برنامج كامل للذكاء الاصطناعي يُمكنه تعلم لعبة Battlefield 1 من ذات الشركة! و ذلك كما تُشاهدون من خلال الفيديو في الأسفل.

الذكاء الاصطناعي تمكن من التعرف على أهمية الذخيرة و أهمية الطاقة، إلا أنه ما زال بعيداً عن الكمال، و حتى بعد 300 يوم لا زال غير قادر على تنفيذ استراتيجيات لعب. على أية حال، تتطور هذه التقنية ببطء، إلا أن المدير التقني لباحثي SEED واثق من أن النتيجة النهائية ستتمثل في شخصيات مبنية على الذكاء الاصطناعي تحمل معها تفاعلاً هائلاً و واقعية غير مسبوقة في عالم الألعاب.

مواضيع:Electronic Arts

تعليقات



5 ساعة و 53 دقيقة
شوهد
415

جوجل تستعين بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي لتشخيص مرض سكري العيون

أعلنت شركة جوجل مؤخرًا أنها قامت بإطلاق مبادرة لإختبار ذكاء إصطناعي طبي في تايلاند. سيكون الغرض من هذا الذكاء الإصطناعي هو فحص مرض سكري ا..

5 ساعة و 53 دقيقة
شوهد
335

دراسة تجد بأن الوقت المُنْفَق على الأجهزة المحمولة يغير بنية الدماغ لدى الأطفال

في هذه الأيام بدأنا نرى كيف أنه أصبح من الشائع للآباء وضع الأجهزة المحمولة أمام أبنائهم أثناء تناول وجبات الطعام. نظرًا لأن هواتفنا الذك..

17 ساعة و 53 دقيقة
شوهد
326

استقالة مدير Radeon Technologies Group لدى شركة AMD

المزيد من التغييرات الإدارية تطرأ على شركة AMD، فبعد رحيل Raja Koduri رئيس التكنولوجيا الرسومية سابقاً، ها هو Michael J. Rayfield مدير Radeon Technologies Group لد..

17 ساعة و 53 دقيقة
شوهد
316

ZeniMax تصل إلى تسوية في دعوتها القضائية ضد Oculus

كانت شركة ZeniMax قد رفعت سابقاً دعوى قضائية ضد Oculus للواقع الافتراضي، والتي هي مملوكة للفيسبوك حالياً. شركة ZeniMax ادّعت أن Oculus استعانت بالعدي..

5 ساعة و 53 دقيقة
شوهد
310

شركة جوجل تتعهد الآن بعدم بيع تكنولوجيا التعرف على الوجوه للأطراف الأخرى

طورت شركات مثل جوجل مجموعة متنوعة من التكنولوجيات الفائقة. وكما هو الحال مع المطرقة أو السكين، فلا يمكن دائمًا إستخدام هذه الأدوات للأغر..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة