: آخر تحديث 1 ساعة و 21 دقيقة



الاكثر قراءة





حزمة Nintendo Switch الخالية من قاعدة الإرساء لن تكون متاحة خارج اليابان في أي وقت قريب

sourceإلكتروني شوهد 102 تاريخ النشرJune 1, 2018, 12:00 am



nintendo-switch-7

على مدى الأشهر الماضية، كانت تقوم شركة Nintendo ببيع جهاز Nintendo Switch مع حزمة تتألف من الجهاز نفسه، وزوج من أيادي التحكم Joy-Con، وقبضة لأيادي التحكم Joy-Con، فضلا عن قاعدة إرساء تسمح لك بتوصيل جهاز Nintendo Switch مع جهاز التلفزيون حيث يمكنك أيضا شحنه. ومع ذلك، فقد أعلنت شركة Nintendo مؤخرًا عن حزمة جديدة لا تأتي مع قاعدة الإرساء، كما أنها تعرض بسعر أرخص.

للآسف، إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الحزمة الجديدة الرخيصة وتعيش في دولة أخرى غير اليابان، فأنت لست محظوظًا. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع USGamer أكد فيه بأن شركة Nintendo ليست لديها حاليا أي خطط لإطلاق حزمة Nintendo Switch الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية وفي البلدان الأخرى.

قامت شركة Nintendo بتسعير الحزمة الجديدة بنحو 24980 ين ياباني وهو ما يعادل 225 دولار أمريكي، وهي تحتوي على وحدة اللعب وإثنتين من أيادي التحكم Joy-Con، بالإضافة إلى العديد من الملحقات الأخرى. وجدير بالذكر أن هذه الحزمة الجديدة توفر عليك 5000 ين ياباني أي ما يعادل 45 دولار أمريكي بالمقارنة مع الحزمة العادية. وتقوم شركة Nintendo ببيع الحزمة الجديدة في اليابان فقط، على الأقل في الوقت الراهن.

بالإضافة إلى قاعدة الإرساء، فهذه الحزمة الجديدة لا تشمل أيضًا Joy-Con Grip وكابل HDMI لأسباب واضحة. وهي لا تشمل أيضا محول التيار، وهذا ما سيمثل مشكلة لأولئك الذين ليس لديهم واحد بالفعل. ومع ذلك، يمكنهم إختيار شحن جهاز Nintendo Switch بإستخدام حل USB Type-C التقليدي، ولكن إذا كانوا يريدون محولا، فإن قاعدة الإرساء والمحول سيكلفان حوالي 88 دولار أمريكي.

المصدر.

 

تعليقات



1 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
360

Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

بعدما كانت محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قررت شركة Huawei أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث H..

1 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
353

ميزة الترجمة الفورية للمحادثات قادمة لجميع السماعات المتوافقة مع Google Assistant

تعد Google Translate واحدة من أفضل منصات الترجمة المتاحة حاليًا، وذلك بفضل إستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي التي تساعد على فهم أشياء مثل اللغة وا..

1 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
331

الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia X7 مع شاشة بحجم 6.1 إنش، وكاميرا مزدوجة وبطارية بسعة 3400mAh

قامت شركة HMD Global Oy للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X7 والذي كان محورًا للعديد من التسريبات في الفترة القليلة الماضية. وكما كان متوقع..

13 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
284

الإعلان رسميا عن الهاتف Palm Phone مع شاشة بحجم 3.3 إنش، ونظام الأندرويد الكامل

تردد في وقت سابق من هذا العام أن شركة TCL ستقوم بإعادة إحياء العلامة التجارية Palm من خلال إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد. تسربت صورة ل..

1 ساعة و 21 دقيقة
شوهد
279

الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، ويتطلعان لمقارعة الكبار

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro اللذان يأتيان للحلول مكان الهاتفين Hua..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة