: آخر تحديث 2 ساعة و 11 دقيقة



الاكثر قراءة





شركة Sony توقف عملية تطوير اللانشر Xperia Home Launcher

sourceإلكتروني شوهد 349 تاريخ النشرJune 14, 2018, 12:00 am



sony-xperia-xa2-ultra-and-xa2

إذا كنت معجبًا باللانشر Xperia Home Launcher من شركة Sony، فقد لا تكون سعيدًا بمعرفة أن الشركة قد إتخذت قرارًا تجاريًا بوقف تطوير هذا اللانشر. هذا يعني أن اللانشر لن يحصل على أي ميزات جديدة بعد الآن، وهذا ما يعني بدوره بأن التحديثات التي ستصل مستقبلا لهذا اللانشر ستأتي لإصلاح بعض الأخطاء فقط.

من الشائع بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد إستخدام لانشرات مختلفة خاصة بكل شركة مصنعة على حدة. على سبيل المثال، هواتف سامسونج تأتي مع اللانشر Samsung Experience، وهواتف Huawei مع اللانشر EMUI، في حين تأتي هواتف Xiaomi مع اللانشر MIUI 10. وبالنسبة لشركة Sony، فقد بدأت بشحن اللانشر Xperia Home Launcher مع هواتفها الذكية منذ فترة، ولكنها قررت التوقف عن تطويره من الآن فصاعدًا.

أكدت السيدة Erika Prymus، وهي مديرة Xperia Home Open Beta على الشبكة الإجتماعية +Google أن الشركة إتخذت قرارًا تجاريًا بنقل اللانشر Xperia Home Launcher إلى ” مرحلة الصيانة “، وهو ما يعني أساسا بأنه لن يتم تطوير أي ميزات جديدة.

التحديثات التي سترسلها شركة Sony إلى هذا اللانشر في المستقبل ستجلب بعض الإصلاحات فقط ” طالما كان ذلك ضروريًا “، لذلك ليس هناك ما يضمن بأن اللانشر Xperia Home Launcher سيحصل على الإصلاحات إلى الأبد. ونتج عن هذا القرار أيضا إغلاق برنامج Xperia Home Open Beta.

من المحتمل أن تلتزم شركة Sony مع اللانشر الخاص بها في المستقبل المنظور دون إجراء أي تحسينات عليه، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت تخطط للقيام بنفس الشيء الذي قامت به شركة HMD Global Oy مع هواتف Nokia من خلال إستخدام واجهة الأندرويد الخام.

المصدر.

 

تعليقات



2 ساعة و 11 دقيقة
شوهد
361

Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

بعدما كانت محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قررت شركة Huawei أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث H..

2 ساعة و 11 دقيقة
شوهد
354

ميزة الترجمة الفورية للمحادثات قادمة لجميع السماعات المتوافقة مع Google Assistant

تعد Google Translate واحدة من أفضل منصات الترجمة المتاحة حاليًا، وذلك بفضل إستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي التي تساعد على فهم أشياء مثل اللغة وا..

2 ساعة و 11 دقيقة
شوهد
332

الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia X7 مع شاشة بحجم 6.1 إنش، وكاميرا مزدوجة وبطارية بسعة 3400mAh

قامت شركة HMD Global Oy للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X7 والذي كان محورًا للعديد من التسريبات في الفترة القليلة الماضية. وكما كان متوقع..

14 ساعة و 11 دقيقة
شوهد
284

الإعلان رسميا عن الهاتف Palm Phone مع شاشة بحجم 3.3 إنش، ونظام الأندرويد الكامل

تردد في وقت سابق من هذا العام أن شركة TCL ستقوم بإعادة إحياء العلامة التجارية Palm من خلال إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد. تسربت صورة ل..

2 ساعة و 11 دقيقة
شوهد
280

الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، ويتطلعان لمقارعة الكبار

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro اللذان يأتيان للحلول مكان الهاتفين Hua..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة