: آخر تحديث 5 ساعة و 16 دقيقة



الاكثر قراءة





مصممي هواتف Xperia يتحدثون عن الكاميرا والشاشة، والحواف النحيفة

sourceإلكتروني شوهد 423 تاريخ النشرJune 14, 2018, 12:00 am



Xperia XZ2 Premium - Dual Camera

قامت شركة Sony اليوم بنشر مقابلة موسعة مع مصممي هواتف Xperia الخاصة بها والذين لديهم بعض الحكايات المثيرة للإهتمام. يهتم المصممون ليس فقط ” بتطور ” تصميم الهواتف الذكية، ولكن أيضا بالتغيير. إنهم يرون بأن تصميم الهواتف الذكية يصبح قديمًا وأنهم حريصون على إبقاء هواتف Xperia جديدة.

Xperia XZ2 Premium هو الهاتف الذكي الأحدث من شركة Sony. وقد تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا قادرة على تسجيل فيديوهات HDR لمطابقة شاشة 4K HDR التي يأتي بها هذا الهاتف. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن الهاتف Xperia XZ Premium الأصلي يضم أيضا مستشعر قادر على إلتقاط الفيديوهات بتقنية HDR، ولكن المعالج لم يكن قادرًا على التعامل مع ذلك.

إلى جانب الموازنة بين التحسين والإبتكار، فقد قام فريق Sony بتقسيم الميزات إلى ” الجودة ” و ” المتعة والإبداع “. والقدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K HDR تنتمي إلى فئة الجودة، في حين تنتمي الميزات الأخرى مثل تسجيل الفيديوهات البطيئة بسرعة 960 إطار في الثانية وإنشاء النماذج الثلاثية الأبعاد بإستخدام 3D Creator إلى فئة ” المتعة “.

Xperia XZ2 Premium

كانت الشركة تبحث في تصاميم الكاميرات المزدوجة، ولكنها حتى الآن ركزت على تزويد هواتفها الذكية بكاميرا واحدة مع إستخدام مستشعر كبير بحجم 1/2.3 إنش وتحسين معالج الصور BIONZ. ومع ذلك، قررت شركة Sony تغيير خططها قليلا مع الهاتف Xperia XZ2 Premium من خلال تزويده بإثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية مع إستخدام مستشعر واحد ملون ومستشعر آخر أحادي اللون بأحجام 1/2.3 إنش. وعلاوة على ذلك، فقد تم في هذه الكاميرا المزدوجة التي تطلق عليها شركة Sony إسم Motion Eye Dual زيادة ISO إلى حدود 51200 لتصوير العناصر السريعة الحركة في الظلام.

وبالعودة إلى الشاشة، فقد كان لدى شركة Sony خيار إستخدام شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 16:9 أو شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9. وفي نهاية المطاف، وجدت شركة Sony بأن نسبة العرض على الإرتفاع 18:9 هي الأنسب بالنسبة للهواتف الذكية، في حين تعد شاشات 16:9 مثالية أكثر للوسائط المتعددة.

أما بالنسبة للإتجاهات الحديثة الأخرى مثل الإطار النحيف للشاشة، فشركة Sony لا تزال متحفظة لأنها تريد إنشاء هاتف ببيئة عمل جيدة. لا يقتصر الأمر على ذلك فقط، فالإطار النحيف جدًا يتسبب في تداخل الكاميرا ومكبرات الصوت والمكونات الأخرى.

ومع ذلك، شركة Sony تعمل على جعل إطار الشاشة في هواتف Xperia أنحف، سواء الحواف الجانبية أو الرأسية.

المصدر.

 

تعليقات



5 ساعة و 16 دقيقة
شوهد
415

جوجل تستعين بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي لتشخيص مرض سكري العيون

أعلنت شركة جوجل مؤخرًا أنها قامت بإطلاق مبادرة لإختبار ذكاء إصطناعي طبي في تايلاند. سيكون الغرض من هذا الذكاء الإصطناعي هو فحص مرض سكري ا..

5 ساعة و 16 دقيقة
شوهد
335

دراسة تجد بأن الوقت المُنْفَق على الأجهزة المحمولة يغير بنية الدماغ لدى الأطفال

في هذه الأيام بدأنا نرى كيف أنه أصبح من الشائع للآباء وضع الأجهزة المحمولة أمام أبنائهم أثناء تناول وجبات الطعام. نظرًا لأن هواتفنا الذك..

17 ساعة و 16 دقيقة
شوهد
325

استقالة مدير Radeon Technologies Group لدى شركة AMD

المزيد من التغييرات الإدارية تطرأ على شركة AMD، فبعد رحيل Raja Koduri رئيس التكنولوجيا الرسومية سابقاً، ها هو Michael J. Rayfield مدير Radeon Technologies Group لد..

17 ساعة و 16 دقيقة
شوهد
315

ZeniMax تصل إلى تسوية في دعوتها القضائية ضد Oculus

كانت شركة ZeniMax قد رفعت سابقاً دعوى قضائية ضد Oculus للواقع الافتراضي، والتي هي مملوكة للفيسبوك حالياً. شركة ZeniMax ادّعت أن Oculus استعانت بالعدي..

5 ساعة و 16 دقيقة
شوهد
310

شركة جوجل تتعهد الآن بعدم بيع تكنولوجيا التعرف على الوجوه للأطراف الأخرى

طورت شركات مثل جوجل مجموعة متنوعة من التكنولوجيات الفائقة. وكما هو الحال مع المطرقة أو السكين، فلا يمكن دائمًا إستخدام هذه الأدوات للأغر..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة