: آخر تحديث 5 ساعة و 47 دقيقة



الاكثر قراءة





الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 مع تصميم مألوف، وقدرات كبيرة للقلم S Pen

sourceإلكتروني شوهد 148 تاريخ النشرAugust 10, 2018, 12:00 am



Samsung-Galaxy-Note-9-Hands-On-12-840x560

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة سامسونج أخيرًا وبعد طول إنتظار بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها اللوحي الرائد الجديد Galaxy Note 9، وهو الهاتف الذي تتطلع من خلاله الشركة الكورية الجنوبية لتعويض المبيعات المخيبة للآمال للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في النصف الأول من هذا العام.

  • الكاميرات الأمامية والخلفية

كما كان متوقعا بالفعل، الهاتف Galaxy Note 9 يأتي بنفس الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +Galaxy S9، فهو يضم مستشعرين بدقة 12 ميغابكسل في الواجهة الخلفية، واحد واسع الزاوية ويضم عدسة بفتحة متغيرة 1.5/2.4، في حين يعمل المستشعر الثاني كعدسة مقربة بفتحة 2.4 ثابتة توفر تقريب بصري بمرتين. وكلا المستشعرين يدعمان تقنية تثبيت الصورة OIS. وفي الواجهة الأمامية هناك كاميرا واحدة بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7.

كما هو متوقع، هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة ستكون قادرة على تسجيل مقاطع الفيديو البطيئة بدقة 720p وبسرعة 960 إطار في الثانية، ولكن مدة التصوير ستكون مضاعفة بالمقارنة مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. وعلاوة على ذلك، فهي ستكون ذكية بما فيه الكفاية لتعمل على تحسين الأداء إستنادًا إلى المشهد : المناظر الطبيعية، والناس، والحيوانات، والأغذية، وما إلى ذلك، فضلا عن تعزيز الألوان والتباين، ورصد العيوب مثل العدسة الملطخة.

  • بقية المواصفات التقنية

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Galaxy Note 9 يستخدم نفس شاشة Infinity Display Super AMOLED المستخدمة في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، على الرغم من أن هناك بعض الإختلافات، على سبيل المثال درجة إنحناء الحواف مختلفة. من ناحية أخرى، الهاتف Galaxy Note 9 يضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.5:9، وبحجم 6.4 إنش كما أن دقتها تبلغ 2960×1440 بكسل وتدعم تشغيل محتوى HDR10. وبغض النظر عن الشاشة، فهو يضم كذلك مستشعر البصمة أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة بدلا من جانبها، كما أنه يضم المعالج Exynos 9810 Octa، ومكبرات صوتية مزدوجة.

تعليقات



5 ساعة و 47 دقيقة
شوهد
415

جوجل تستعين بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي لتشخيص مرض سكري العيون

أعلنت شركة جوجل مؤخرًا أنها قامت بإطلاق مبادرة لإختبار ذكاء إصطناعي طبي في تايلاند. سيكون الغرض من هذا الذكاء الإصطناعي هو فحص مرض سكري ا..

5 ساعة و 47 دقيقة
شوهد
335

دراسة تجد بأن الوقت المُنْفَق على الأجهزة المحمولة يغير بنية الدماغ لدى الأطفال

في هذه الأيام بدأنا نرى كيف أنه أصبح من الشائع للآباء وضع الأجهزة المحمولة أمام أبنائهم أثناء تناول وجبات الطعام. نظرًا لأن هواتفنا الذك..

17 ساعة و 47 دقيقة
شوهد
326

استقالة مدير Radeon Technologies Group لدى شركة AMD

المزيد من التغييرات الإدارية تطرأ على شركة AMD، فبعد رحيل Raja Koduri رئيس التكنولوجيا الرسومية سابقاً، ها هو Michael J. Rayfield مدير Radeon Technologies Group لد..

17 ساعة و 47 دقيقة
شوهد
316

ZeniMax تصل إلى تسوية في دعوتها القضائية ضد Oculus

كانت شركة ZeniMax قد رفعت سابقاً دعوى قضائية ضد Oculus للواقع الافتراضي، والتي هي مملوكة للفيسبوك حالياً. شركة ZeniMax ادّعت أن Oculus استعانت بالعدي..

5 ساعة و 47 دقيقة
شوهد
310

شركة جوجل تتعهد الآن بعدم بيع تكنولوجيا التعرف على الوجوه للأطراف الأخرى

طورت شركات مثل جوجل مجموعة متنوعة من التكنولوجيات الفائقة. وكما هو الحال مع المطرقة أو السكين، فلا يمكن دائمًا إستخدام هذه الأدوات للأغر..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة