: آخر تحديث 6 ساعة و 48 دقيقة



الاكثر قراءة





النتائج المالية لشركة HTC في الربع الثاني من هذا العام تنذر بخطر الإفلاس

sourceإلكتروني شوهد 344 تاريخ النشرAugust 10, 2018, 12:00 am



HTC U12+ 9987

قامت شركة HTC اليوم بالكشف عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، ولا تبدو الأوضاع المالية للشركة التايوانية جيدة ولا مفاجئة أيضًا.

في الفترة الممتدة من 1 أبريل إلى 30 يوليو، حققت شركة HTC عائدات بقيمة 6.8 مليار دولار تايواني أي ما يعادل 191 مليون يورو، وخسارة تشغيلية بقيمة 3.4 مليار دولار تايواني أي ما يعادل 99 مليون يورو، فضلا عن خسارة صافية قدرها 2.09 مليار دولار تايواني أي ما يعادل 82 مليون يورو. وإنطلاقا من هذا يتضح لنا أن الأوضاع المالية لشركة HTC تسير من سيء إلى أسوأ، ففي نفس الفترة من العام الماضي حققت الشركة عائدات قدرها 16.1 مليار دولار تايواني.

هذا يجعل عائدات شركة HTC في النصف الأول من هذا العام عند حدود 15.6 مليار دولار تايواني، وخسارة تشغيلية عند حدود 8.3 مليار دولار تايواني. وهذا يمثل إنخفاضًا بنسبة 53 في المئة بالمقارنة مع النصف الأول من العام الماضي. وحتى الآن، قامت شركة HTC بالتخلي عن عدد كبير من مهندسيها الكبار لصالح شركة جوجل، كما أنها قامت بتسريح 22 في المئة من قوتها العاملة وخرجت من سوق الهواتف الذكية في الهند، وهذه بطبيعة الحال كلها علامات على وجود الشركة على حافة الإفلاس.

المصدر.

 

مواضيع:HTC

تعليقات



6 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
415

جوجل تستعين بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي لتشخيص مرض سكري العيون

أعلنت شركة جوجل مؤخرًا أنها قامت بإطلاق مبادرة لإختبار ذكاء إصطناعي طبي في تايلاند. سيكون الغرض من هذا الذكاء الإصطناعي هو فحص مرض سكري ا..

6 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
335

دراسة تجد بأن الوقت المُنْفَق على الأجهزة المحمولة يغير بنية الدماغ لدى الأطفال

في هذه الأيام بدأنا نرى كيف أنه أصبح من الشائع للآباء وضع الأجهزة المحمولة أمام أبنائهم أثناء تناول وجبات الطعام. نظرًا لأن هواتفنا الذك..

18 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
326

استقالة مدير Radeon Technologies Group لدى شركة AMD

المزيد من التغييرات الإدارية تطرأ على شركة AMD، فبعد رحيل Raja Koduri رئيس التكنولوجيا الرسومية سابقاً، ها هو Michael J. Rayfield مدير Radeon Technologies Group لد..

18 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
316

ZeniMax تصل إلى تسوية في دعوتها القضائية ضد Oculus

كانت شركة ZeniMax قد رفعت سابقاً دعوى قضائية ضد Oculus للواقع الافتراضي، والتي هي مملوكة للفيسبوك حالياً. شركة ZeniMax ادّعت أن Oculus استعانت بالعدي..

6 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
310

شركة جوجل تتعهد الآن بعدم بيع تكنولوجيا التعرف على الوجوه للأطراف الأخرى

طورت شركات مثل جوجل مجموعة متنوعة من التكنولوجيات الفائقة. وكما هو الحال مع المطرقة أو السكين، فلا يمكن دائمًا إستخدام هذه الأدوات للأغر..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة