: آخر تحديث 2 ساعة و 38 دقيقة



الاكثر قراءة





شركة EA تعتقد بأن مستقبل الألعاب قد يكمن في أجهزة التلفاز الذكية

sourceإلكتروني شوهد 56 تاريخ النشرAugust 10, 2018, 12:00 pm



Electronic Arts

لقد تغير قطاع ألعاب الفيديو على مدى السنوات الماضية. في يوم من الأيام إقتصرت الألعاب على آلات الآركيد، ثم جاءت أجهزة الألعاب المنزلية، ثم أصبح لدينا أيضا الحواسيب الشخصية التي أصبحت أكثر قدرة على تشغيل الألعاب، ثم لدينا الأجهزة المحمولة، وهناك أيضا مناقشات حول الكيفية التي يمكن بها لتكنولوجيا الواقع المعزز والواقع الإفتراضي تغيير مستقبل الألعاب.

ولكن وفقا لشركة Electronic Arts، فهي تعتقد بأن أجهزة التلفاز الذكية يمكن أن تكون مستقبل الألعاب أيضًا. أثناء حديثه مع موقع Games Industry، أوضح نائب رئيس النمو الإستراتيجي في شركة EA، السيد Matt Bilbey كيف يمكن لأجهزة التلفاز الذكية أن تكون المفتاح لمستقبل الألعاب، حيث سيسمح العملاء الذين يقومون باللعب عبر أجهزة التلفاز الذكية لشركات مثل EA بجعل الألعاب المستقبلية تفهم العملاء على نحو أفضل وتقديم توصيات مناسبة.

ووفقا للسيد Matt Bilbey، فقد صرح بالقول : ” إنتشار أجهزة التلفزيون الذكية كبير جدًا. إذا كنا قادرين على وضع تطبيق على هذه التلفزيونات الذكية، سواء كان Origin أو Access، فإنك تشتري هذا الاشتراك أو عرضًا انتقائيًا – عرضًا عائليًا مشابهًا لـ Netflix بهذا المعنى – عندئذ يمكننا حقًا استخدام الفهم عن كيفية لعبك لهذه الألعاب للتوصية بألعاب أخرى ضمن هذه الفئة، سواء كانت ألعاب عائلية أو ألعاب أساسية، اعتمادًا على عمرك، واعتمادًا على الطريقة التي تحب أن تلعب بها “.

ومع ذلك، لا يعتقد Matt Bilbey أن أجهزة الألعاب المنزلية ستختفي في أي وقت قريب، وهو يقترح أيضًا أن أجهزة بث الألعاب عبر الإنترنت يمكن أن تكون جزءًا من مستقبل الألعاب أيضًا، وخاصة عند ربطها مع جهاز تلفاز ذكي لأن ذلك يسمح لأي شخص لديه إشتراك في خدمات الألعاب عبر الإنترنت الإستفادة من ذلك إذا أراد. إنها فكرة مثيرة للإهتمام، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هذا المستقبل سيحدث أم لا.

 

مواضيع:EAElectronic Arts

تعليقات



2 ساعة و 38 دقيقة
شوهد
361

Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

بعدما كانت محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قررت شركة Huawei أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث H..

2 ساعة و 38 دقيقة
شوهد
354

ميزة الترجمة الفورية للمحادثات قادمة لجميع السماعات المتوافقة مع Google Assistant

تعد Google Translate واحدة من أفضل منصات الترجمة المتاحة حاليًا، وذلك بفضل إستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي التي تساعد على فهم أشياء مثل اللغة وا..

2 ساعة و 38 دقيقة
شوهد
332

الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia X7 مع شاشة بحجم 6.1 إنش، وكاميرا مزدوجة وبطارية بسعة 3400mAh

قامت شركة HMD Global Oy للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X7 والذي كان محورًا للعديد من التسريبات في الفترة القليلة الماضية. وكما كان متوقع..

14 ساعة و 38 دقيقة
شوهد
284

الإعلان رسميا عن الهاتف Palm Phone مع شاشة بحجم 3.3 إنش، ونظام الأندرويد الكامل

تردد في وقت سابق من هذا العام أن شركة TCL ستقوم بإعادة إحياء العلامة التجارية Palm من خلال إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد. تسربت صورة ل..

2 ساعة و 38 دقيقة
شوهد
280

الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، ويتطلعان لمقارعة الكبار

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro اللذان يأتيان للحلول مكان الهاتفين Hua..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة