: آخر تحديث 6 ساعة و 34 دقيقة



الاكثر قراءة





انطلاقة قوية لتطبيق Dragalia Lost في اليابان

sourceإلكتروني شوهد 64 تاريخ النشرOctober 1, 2018, 12:00 am



Dragalia-Lost

كنا قد عرفنا سابقاً عن التعاون القوي بين شركة ننتندو اليابانية، و شركة CYgames المتخصصة في ألعاب الأجهزة الذكية، و التي تملك اللعبة فائقة النجاح في اليابان Granblue Fantasy. ثمرة هذا التعاون المُشترك هو اللعبة المجانية المخصصة للأجهزة الذكية Dragalia Lost، بالإضافة إلى شراء شركة ننتندو 5% من أسهم CYgames.

هذا التطبيق كان قد حصل على أكثر من مليون عملية حجز مسبق قبل إطلاقه على متجري App Store و Google Play، و قد انطلق التطبيق بالفعل في بضعة دول مثل اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية. حسناً، وكالة Sensor Tower نقلت أن التطبيق قد حقق افتتاحية قوية بالفعل، و اللعبة هي الآن هي الأكثر تحميلاً على متجر آبل في اليابان.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Dragalia Lost نجحت في دخول قائمة أكثر 20 تطبيقاً جنياً للأرباح في اليابان، و ذلك رغم أنها متوفرة منذ بضعة أيام فقط. بلا شك، نعتقد أن هذا التطبيق سيدر الكثير من الأموال على الشركتين.

مواضيع:

تعليقات



6 ساعة و 34 دقيقة
شوهد
415

جوجل تستعين بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي لتشخيص مرض سكري العيون

أعلنت شركة جوجل مؤخرًا أنها قامت بإطلاق مبادرة لإختبار ذكاء إصطناعي طبي في تايلاند. سيكون الغرض من هذا الذكاء الإصطناعي هو فحص مرض سكري ا..

6 ساعة و 34 دقيقة
شوهد
335

دراسة تجد بأن الوقت المُنْفَق على الأجهزة المحمولة يغير بنية الدماغ لدى الأطفال

في هذه الأيام بدأنا نرى كيف أنه أصبح من الشائع للآباء وضع الأجهزة المحمولة أمام أبنائهم أثناء تناول وجبات الطعام. نظرًا لأن هواتفنا الذك..

18 ساعة و 34 دقيقة
شوهد
326

استقالة مدير Radeon Technologies Group لدى شركة AMD

المزيد من التغييرات الإدارية تطرأ على شركة AMD، فبعد رحيل Raja Koduri رئيس التكنولوجيا الرسومية سابقاً، ها هو Michael J. Rayfield مدير Radeon Technologies Group لد..

18 ساعة و 34 دقيقة
شوهد
316

ZeniMax تصل إلى تسوية في دعوتها القضائية ضد Oculus

كانت شركة ZeniMax قد رفعت سابقاً دعوى قضائية ضد Oculus للواقع الافتراضي، والتي هي مملوكة للفيسبوك حالياً. شركة ZeniMax ادّعت أن Oculus استعانت بالعدي..

6 ساعة و 34 دقيقة
شوهد
310

شركة جوجل تتعهد الآن بعدم بيع تكنولوجيا التعرف على الوجوه للأطراف الأخرى

طورت شركات مثل جوجل مجموعة متنوعة من التكنولوجيات الفائقة. وكما هو الحال مع المطرقة أو السكين، فلا يمكن دائمًا إستخدام هذه الأدوات للأغر..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة