: آخر تحديث 3 ساعة و 4 دقيقة



الاكثر قراءة





مصادر تؤكد امتناع أمازون عن بيع أجهزة و ألعاب Switch القادمة في فرنسا

sourceإلكتروني شوهد 59 تاريخ النشرOctober 1, 2018, 12:00 am



Nintendo Switch

ذكر مقالٌ جديدٌ على ign الفرنسي، بأن أمازون فرنسا على ما يبدو قد بدأ في الامتناع عن بيع أجهزة و ألعاب Nintendo Switch في السوق الفرنسي، و بناء على المقال، فإن ألعاب ننتندو المقبلة مثل Super Mario Party و Super Smash Bros. Ultimate، غير متاحة للطلب المسبق عن طريق أمازون.

أمازون الفرنسي كان يبيع جهاز Switch بنحو 270 يورو، أما Fnac فيبيع الجهاز بنحو 300 يورو، كما يتوفر الجهاز بسعر 330 يورو لدى Micromania. هناك توقعات بأن يكون الأمر له علاقة بأسعار أمازون المنخفضة عن المنافسين، و التي قد تتسبب لهم بالخسائر و ضعف المبيعات، مما قد يُشير إلى أن ننتندو تحاول فرض زيادة سعر الجهاز على أمازون بشكل أو بآخر.

على أية حال، لا أحد يعلم طبيعة الخلاف بالتفصيل بين الشركتين في الوقت الحالي، و من المستبعد أن تخرج أية تفاصيل حولها إلى العلن، حتى تتم تسوية الأمور بين الطرفين.

تعليقات



3 ساعة و 4 دقيقة
شوهد
407

Huawei تضع نفسها في مفاضلة ضد جهاز Nintendo Switch

كنا قد نقلنا إليكم في خبرٍ سابق كشف عملاقة الصين Huawei عن هاتفها الذكي الجديد Mate 20X، و هو الجهاز الذي يُمكننا أن نقول بأنه يتأرجح بين الهاتف ..

3 ساعة و 4 دقيقة
شوهد
356

جهاز Playstation 4 هو الأكثر مبيعاً في السوق الأمريكي لشهر سبتمبر بحسب التسريبات

اقترب تقرير وكالة NPD لرصد مبيعات أجهزة و ألعاب الفيديو في السوق الأمريكي لشهر سبتمبر الماضي من العام الحالي 2018. أحدُ المُسربين على الشبكة..

3 ساعة و 4 دقيقة
شوهد
312

Asus تتحضر لطرح بطاقة الرسوم Radeon RX 590

تتحضر شركة Asus الشهيرة بإنتاج البطاقات الرسومية، لإطلاق البطاقة Radeon RX 590 من طراز ROG STRIX الموجهة لمُحبي ألعاب الفيديو، و ذلك كما أكد الموقع ..

3 ساعة و 4 دقيقة
شوهد
271

بداية بناء ملاهي Super Nintendo World في أمريكا

كنا قد عرفنا أن شركة Nintendo اليابانية تُخطط للتوسع في عملياتها سابقاً، و من هذه الخطط كانت إقامة منتزه أو حديقة ملاهي في اليابان و أخرى في ا..

3 ساعة و 4 دقيقة
شوهد
226

تعدين العملات الإلكترونية في طريقه إلى التلاشي في الصين

أشار تقريرٌ جديدٌ من Commercial Times الصينية، بأن سوق تعدين العملات الإلكترونية في طريقه إلى التلاشي في البلاد، و ذلك في ظل تضييق الخناق عليها ..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة