: آخر تحديث 3 ساعة و 28 دقيقة



الاكثر قراءة





Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

sourceإلكتروني شوهد 411 تاريخ النشرOctober 17, 2018, 12:00 am



6

بعدما كانت محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قررت شركة Huawei أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT في نفس الحدث الذي قامت فيه الشركة بالكشف عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro.

الساعة الذكية الجديدة من شركة Huawei تضم شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 1.39 إنش وبدقة 454×454 بكسل، ومعالج من فئة Cortex-M4، وبطارية بسعة 420mAh قادرة على توفير 30 يومًا من الإستخدام عندما يتم تفعيل وضع الساعة مع تلقي الإشعارات فقط، أو نحو أسبوعين من الإستخدام عندما يتم تفعيل ميزة تتبع معدل ضربات القلب وتتبع التمارين الرياضية لمدة ساعة ونصف في الأسبوع، أو نحو 22 ساعة في حالة إذا تم تفعيل GPS ومستشعر ضربات القلب وخاصية Always On Display.

5

هذه الساعة الذكية الجديدة تضم كذلك مستشعر ضربات القلب، كما أنها قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر علمًا أنها تزن 46 جرام من دون الأحزمة. وعلاوة على ذلك، فهي تضم هكيل مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ وإطار من السيراميك في الأعلى، كما أنها تأتي مع نظام تشغيل خاص مطور من قبل شركة Huawei نفسها قادر على القيام بالعديد من الوظائف وتتبع نمط النوم، وعرض الإشعارات من هاتفك يدعى LiteOS. وبالعودة إلى مستشعر ضربات القلب، فقد أخبرتنا شركة Huawei أنها قامت بتزويد هذه الساعة الذكية بتكنولوجيا Huawei Truseen 3.0 التي تعد بقراءة معدل ضربات القلب بدقة.

Huawei Watch GT تدعم كذلك GPS من أجل تتبع الموقع بدقة، كما أنها تضم تقنية تسمح بشحن البطارية بالكامل في أقل من ساعتين. وكما أوضحت التسريبات السابقة، فهذه الساعة الذكية ستكلف إبتداء من 200 يورو في أوروبا لنسخة Huawei Watch GT Sport، في حين ستكلف نسخة Huawei Watch GT Classic نحو 250 يورو، وهذا سعر مميز بالنظر إلى ما تحصل عليه، وخاصة إذا كان نظام التشغيل مستقر بما فيه الكفاية.

هذه الساعة الذكية الجديدة من شركة Huawei ستكون على الأرجح أفضل بالمقارنة مع أمثال Garmin vivoactive 3 أو Fitbit Ionic أو Fitbit Versa، وليس Apple Watch أو ساعات WearOS نظرًا إلى أنها لن تضم الكثير من التطبيقات والخدمات التي توفرها كل من آبل وجوجل في أنظمة التشغيل الخاصة بها للساعات الذكية.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Huawei أعلنت أيضًا عن إسوارة اللياقة البدنية Huawei Watch Band 3 Pro والتي تم تسعيرها بنحو 99 يورو علمًا أن هذه الإسوارة الذكية تضم شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 0.95 إنش، ومستشعر ضربات القلب و GPS، كما أنها تملك القدرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر.

 

 

تعليقات



15 ساعة و 28 دقيقة
شوهد
413

شاهد الهاتف Huawei P30 Pro يواجه منافسه الأبرز +Galaxy S10 في إختبار السرعة

تعتبر هواتف Huawei P30 و Galaxy S10 من بين أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق حاليًا، وكلاهما يقدمان أفضل التقنيات المتوفرة لدى كلا الشركتين. و..

3 ساعة و 28 دقيقة
شوهد
362

جوجل بدأت بتحديث تطبيقاتها لدعم الهواتف الذكية المزودة بالشاشات القابلة للطي

في العام الماضي، رأينا شركة جوجل تقوم بتحديث نظام الأندرويد لجعله يدعم الشاشات المزودة بالقطع، ورأينا الهاتف Google Pixel 3 XL بعد ذلك يأتي مع ه..

15 ساعة و 28 دقيقة
شوهد
333

محلل بارز ” يؤكد ” قدوم أول هاتف iPhone متوافق مع شبكات 5G في العام 2020

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت مجموعة من الشائعات التي ذكرت بأن iPhone الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لن يصل حتى العام 2021 بسبب الصعوب..

3 ساعة و 28 دقيقة
شوهد
331

Xiaomi تزيح الستار رسميًا عن الهاتف Redmi Y3 مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل

بعد عدة أسابيع من الإعلانات التشويقية، قامت شركة Xiaomi أخيرًا بإزاحة الستار رسميًا عن العضو الأحدث في سلسلة هواتفها الذكية Redmi Series، والذي ..

15 ساعة و 28 دقيقة
شوهد
313

مراهق يرفع دعوى قضائية ضد شركة آبل بعدما تسبب نظام التعرف على الوجوه في إعتقاله

إذا كان شيء واحد يصعب الخلاف عليه فيما يتعلق بميزات الهواتف الذكية، فهو دقة خاصية التعرف على الوجه Face ID المستخدمة في الطرازات الحديثة من ..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة