: آخر تحديث 22 ساعة و 48 دقيقة



الاكثر قراءة





عملية تفكيك MacBook Air 2018 تكشف بأنه من السهل نسبيًا إصلاحه

sourceإلكتروني شوهد 411 تاريخ النشرNovember 13, 2018, 12:00 am



MacBook Air 2018

نظرًا إلى أننا نميل إلى أخذ حواسيبنا المحمولة معنا طوال الوقت، فلا بد أن تواجه بعض السقطات بين الحين والآخر مما قد يؤثر على قدرتها على التحمل بمرور الوقت. ناهيك أن الحواسيب المحمولة لديها أنظمة تبريد أقل كفاءة مقارنة مع الحواسيب المكتبية، مما يعني أنه مع مرور الوقت يمكن للحرارة في الحاسوب المحمول أن تؤدي إلى تلف بعض المكونات.

بالطبع يمكن إصلاح الحواسيب المحمولة، ولكن السؤال هو ما مدى تعقيد عملية الإصلاح، وإذا كانت كذلك، فهل هي مكلفة؟ لحسن حظ أولئك الذين قرروا شراء MacBook Air 2018 الجديد من شركة آبل، فقد إكتشف فريق iFixit المتخصص في تفكيك الأجهزة لمعرفة مدى صعوبة إصلاحها بأن الحاسوب المحمول الجديد لشركة آبل سهل الإصلاح بالمقارنة مع حواسيب MacBook الأخرى، مثل MacBook Pro و MacBook ذو شاشة 12 إنش.

تعليقات



22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
396

آبل تريد أن تجعل محادثات FaceTime الصوتية الجماعية أكثر واقعية

واحدة من الميزات الجديدة التي أصدرتها شركة آبل مع الإصدارات الأحدث من نظامي iOS و MacOS هي محادثات FaceTime الجماعية. هذه ميزة لطالما طالب بها مل..

22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
356

جوجل تضيف المزيد من الميزات لإدارة الوقت على حواسيب Chromebook

إذا كنت ترغب في طريقة أفضل لإدارة الوقت على حاسوب Chromebook الخاص بك، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة جوجل قامت بإصدار تحديث جديد لنظام ChromeOS ي..

22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
339

خلل أمني جديد في الفيسبوك يسمح للتطبيقات بالوصول إلى صور 6.8 مليون مستخدم

يبدو أن هذه السنة لن تنتهي بدون فضيحة أخرى للفيسبوك. هذه المرة، أصبحت الشركة صريحة في بيانها بحيث صرحت أنها إكتشفت خللاً في واجهة برمجة ا..

22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
305

شركة كوالكوم تتطلع لحظر هواتف iPhone XR و iPhone XS أيضًا في الصين

يوم الإثنين الماضي، قامت إحدى المحاكم في الصين بإصدار حكم يقضي بحظر إستيراد وبيع بعض الطرازات من هواتف iPhone بسبب الدعوى القضائية بين شركت..

22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
232

مطور ينجح في جلب روم MIUI 10 إلى الهاتفين OnePlus 6 و OnePlus 6T

MIUI هي الواجهة التي تستخدمها شركة Xiaomi في هواتفها الذكية منذ فترة طويلة جدًا. وعلى الرغم من أن شركة Xiaomi كانت تعمل على تطوير واجهة MIUI الخاصة ..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة