: آخر تحديث منذ28 دقيقة و 31 ثانية



الاكثر قراءة





الجهاز اللوحي الهجين Google Pixel Slate أصبح متوفرًا الآن للشراء بسعر يبدأ من 599$

sourceإلكتروني شوهد 334 تاريخ النشرDecember 1, 2018, 12:00 am



google-pixel-slate-desk

بدأت شركة جوجل بتلقي الطلبات المسبقة على جهازها اللوحي الهجين الجديد Google Pixel Slate منذ بضعة أسابيع. والآن، بدأ بعض العملاء بتلقي إشعارات تقول فيها شركة جوجل بأنها بدأت بشحن طلباتهم. إذا لم تكن واحدًا من هؤلاء العملاء وكنت تنتظر لشراء Google Pixel Slate، فإبتهج لأن هذا الجهاز اللوحي الجديد سيكون متاحًا للشراء إبتداء من اليوم.

أكدت شركة جوجل رسميًا اليوم أن الجهاز اللوحي Google Pixel Slate سيكون متوفرًا للشراء في متاجر التجزئة إبتداء من اليوم الجمعة الموافق لـ 30 نوفمبر. وكانت شركة جوجل قد أعلنت عن هذا الجهاز اللوحي القابل للفصل جنبا إلى جنب مع هواتف Google Pixel 3 والشاشة الذكية Google Home Hub في الشهر الماضي.

ستحتاج إلى دفع 599 دولار أمريكي على الأقل للحصول على النسخة المزودة بالمعالج Intel Celeron و 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية. وإذا كنت ترغب في مضاعفة مقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، فأنت بحاجة إلى دفع 699$.

أما بخصوص النسخة المزودة بالمعالج Intel Core m3 و 8GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، فهي تكلف 799$. أما بالنسبة للنسخة التي تضم المعالج Intel Core i5 و 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، فهي تكلف 999$، في حين تكلف النسخة المزودة بالمعالج Intel Core i7 و 16GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية نحو 1599$.

للتذكير، يضم جهاز Google Pixel Slate الجديد شاشة تمتاز بكثافة بكسلات تبلغ 293 بكسل في كل إنش. وقد قامت شركة جوجل بتحسين واجهة نظام ChromeOS للحصول على تجربة أنظمة التشغيل المكتبية قدر الإمكان، بحيث قامت بتزويد هذا النظام بالمتصفح Google Chrome، وبحزمة Google G Suite، وبميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام أيضًا. وعلاوة على ذلك، فهذا النظام يستخدم تنبؤات جوجل الذكية للتنبؤ بالتطبيقات التي تريد تشغيلها ويجلب إختصارات لتلك التطبيقات إلى الواجهة. وإلى جانب ذلك، فقد تم أيضًا دمج المساعد الرقمي Google Assistant بعمق في النظام. وكما هو الحال مع لوحيات Surface من شركة مايكروسوفت، فجهاز Google Pixel Slate الجديد من جوجل يدعم إمكانية إستخدام الأقلام الرقمية كما أنه يأتي مع لوحة مفاتيح قابلة للإزالة تتيح لك تحويل هذا الجهاز إلى حاسوب محمول بكل سهولة من أجل المزيد من الراحة.

لوحة المفاتيح القابلة للإزالة هذه تلتصق بالجهاز اللوحي عن طريق دبابيس خاصة، مما يترك منفذ USB Type-C على جانب الجهاز اللوحي فارغًا للمحلقات الأخرى. ليس هناك حاجة للربط اللاسلكي أو الشحن. الأزرار الدائرية في لوحة المفاتيح هذه تستند على لوحة المفاتيح الرائعة لجهاز Chromebook Pixel. فهي هادئة جدًا عندما تكتب بإستخدامها كما أنها ناعمة الملمس. وبالإضافة إلى كل ذلك، فقد قامت شركة جوجل بتصميم لوحة المفاتيح هذه لتتيح للمستخدمين تغيير زاوية مشاهدة الشاشة كما يريدون.

وفي حالة إذا كنت تفضل إستخدام الأقلام الرقمية أثناء التعامل مع الأجهزة اللوحية، فبإمكانك إستخدام PixelBook Pen. ومن ناحية أخرى، فقد قامت شركة Adobe بإنشاء نسخة من تطبيق Acrobat تتيح لك تعديل ملفات PDF وتوقيع المستندات عن طريق القلم الرقمي.

الجهاز اللوحي Google Pixel Slate رائع أيضًا للتعامل مع الوسائط المتعددة، فبالإضافة إلى الشاشة المميزة، فهذا الجهاز اللوحي يضم كذلك مكبرات صوتية مزدوجة في الأمام. أما وقد قلنا ذلك، فشركة جوجل تمنح ملاك هذا الجهاز إشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة Youtube TV، وهي الخدمة التي تتيح لك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من 60 شبكة.

هناك كاميراتين في الجهاز اللوحي Google Pixel Slate، وكلتاهما بدقة 8 ميغابكسل. وبالنسبة للكاميرا الأمامية فهي موجودة في المنتصف مما يجعلها مثالية لإجراء محادثات الفيديو علمًا أن هذه الكاميرا تمتاز بوضع Portrait Mode كذلك. أما بخصوص الكاميرا الخلفية، فهي تستفيد أيضًا من الميزات التي يقدمها تطبيق الكاميرا Google Camera.

شركة جوجل تتعامل مع الأمن بجدية، لذلك فقد قامت الشركة بتضمين رقاقة Google Titan الأمنية في الجهاز اللوحي. هناك أيضا أداة للحماية ضد الفيروسات. ونظرًا إلى أن نظام ChromeOS معروف بتلقيه للتحديثات المتواصلة، فهذا الجهاز اللوحي سيتلقى التحديثات تلقائيا في الخلفية.

المصدر.

 

تعليقات



منذ28 دقيقة و 35 ثانية
شوهد
412

أول هاتف من Oppo يوفر التقريب البصري x10 سيصل في الربع الثاني من هذا العام

ستقوم شركة Oppo بإطلاق هاتف ذكي مزود بكاميرا توفر تقريب بصري يصل إلى x10 في الربع الثاني من هذا العام، وهذا ما يعني في وقت ما بين شهري أبريل و..

12 ساعة و 29 دقيقة
شوهد
388

Sony تقرر التعاون مع Light لإنشاء الحلول المتعددة الكاميرات من أجل الهواتف الذكية

قررت شركة Light التي تقف وراء الكاميرا Light L16 المزودة بـ 16 كاميرا التعاون رسميًا مع شركة Sony. وهذا يعني أن شركة Light ستوصي بإستخدام مستشعرات الك..

12 ساعة و 29 دقيقة
شوهد
368

كاميرا +Galaxy S10 جيدة بقدر Huawei Mate 20 Pro، وفقا لفريق DxOMark

لاشك أن الكاميرا الخلفية الثلاثية الجديدة هي من بين الميزات الرئيسية في الهاتفين Galaxy S10 و +Galaxy S10 اللذان أعلنت عنهما شركة سامسونج في الأون..

منذ28 دقيقة و 36 ثانية
شوهد
354

سعر الهاتف Nokia 9 PureView قد يبدأ من 600€ فقط، وقد يكلف Xperia 1 نحو 950€

من المقرر أن تقوم شركة HMD Global Oy بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد Nokia 9 PureView يوم غد الأحد الموافق لـ 24 فبراير بالمؤتمر العالمي ل..

منذ28 دقيقة و 31 ثانية
شوهد
354

نشر صورة مذهلة ملتقطة بإستخدام الهاتف Nokia 9 PureView قبيل الإعلان الرسمي عنه

شهد قسم الكاميرات في الهواتف الذكية تطورًا سريعًا في السنوات القليلة الماضية، والقادة في هذا المجال هم Google و Huawei و Apple و Samsung، وكلها حققت ..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة