: آخر تحديث 5 ساعة و 29 دقيقة



الاكثر قراءة





King تواجه غرامة بقيمة تقارب 400 مليون يورو من وكالة للضرائب في السويد

sourceإلكتروني شوهد 408 تاريخ النشرFebruary 11, 2019, 12:00 am



candy_crush_saga_level_181_610x344

King هي شركة لتطوير ألعاب الهواتف الذكية، و التي يعرفها المستخدمون جيداً من خلال ألعاب Candy Crush فائقة الشهرة و النجاح، و هي مملوكة لمجموعة Activision Blizzard التجارية.

الشركة تواجه غرامة ضخمة جداً في السويد تصل إلى 389 مليون يورو عن طريق Skatteverket لجمع الضرائب في السويد، و بحسب Skatteverket، فإن السويد تخسر لأن ألعاباً تم تطويرها في السويد مثل Candy Crush Saga و التي قامت بتطويرها شركة Midasplayer، تم بيعها لصالح مجموعة آكتفيجن بليزارد التي حصلت على حقوق هذه العناوين.

Roberth Glansberg من Skatteverket يُطالب آكتفيجن بليزارد بدفع نصف القيمة السوقية لهذه العلامة التجارية لأن الحقوق تم نقلها إلى خارج السويد، و قد قال Charley Tesch من King أنه لا يتفق مع هذه المطالب، إلا أن الشركة ستعمل مع المسؤولين للوصول إلى حل.

King حصلت على مُهلة حتى نهاية فبراير لدفع هذا المبلغ.

مواضيع:King

تعليقات



5 ساعة و 29 دقيقة
شوهد
405

شاهد الهاتف Huawei P30 Pro يواجه منافسه الأبرز +Galaxy S10 في إختبار السرعة

تعتبر هواتف Huawei P30 و Galaxy S10 من بين أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق حاليًا، وكلاهما يقدمان أفضل التقنيات المتوفرة لدى كلا الشركتين. و..

5 ساعة و 29 دقيقة
شوهد
327

محلل بارز ” يؤكد ” قدوم أول هاتف iPhone متوافق مع شبكات 5G في العام 2020

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهرت مجموعة من الشائعات التي ذكرت بأن iPhone الأول المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G لن يصل حتى العام 2021 بسبب الصعوب..

5 ساعة و 29 دقيقة
شوهد
303

مراهق يرفع دعوى قضائية ضد شركة آبل بعدما تسبب نظام التعرف على الوجوه في إعتقاله

إذا كان شيء واحد يصعب الخلاف عليه فيما يتعلق بميزات الهواتف الذكية، فهو دقة خاصية التعرف على الوجه Face ID المستخدمة في الطرازات الحديثة من ..

17 ساعة و 29 دقيقة
شوهد
249

تقرير جديد يكشف لنا عن تفاصيل إضافية حول نظام MacOS 10.15 القادم من آبل

يمكن إستخدام الساعة الذكية Apple Watch لإجراء عمليات الدفع بإستخدام خدمة Apple Pay. وبالنسبة لطريقة المصادقة، فهي تتم عن طريق مستشعر ضربات القلب ..

17 ساعة و 29 دقيقة
شوهد
230

التحديث الأخير للهاتف Nokia 9 PureView يجعل مستشعر بصمات الأصابع أقل أمانًا

منذ البداية، لم يكن مستشعر بصمات الأصابع المدمج في شاشة الهاتف Nokia 9 PureView موثوقًا كما ينبغي، لذلك قامت شركة HMD Global Oy قبل بضعة أيام بإصدار ت..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة