Notice: Undefined variable: cate in /home/itechnew/public_html/pagination_page.php on line 70
قسم منوعات تكنولوجي صفحة رقم 4113
: آخر تحديث 9 ساعة و 56 دقيقة



الاكثر قراءة


منوعات




منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
494



نوكيا تظهر لك كل ما يحيط بك

نوكيا تقدم برنامجها الجديد بإسم Nokia Live View AR . هذا التطبيق هو اخر ما خرجت به بيتا لابس التابعه لنوكيا، هذا التطبيق يعمل على كل من E7 و C7 و N8 و ذلك بإستخد..

منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
354



توقعات أن تصل أرباح مايكروسوفت من الاندرويد قرابة مليار دولار في نهاية 2012

كل الأرقام تشير أن نظام الاندرويد هو المسيطر على السوق وستستمر هذه السيطرة لعدة سنوات قادمة ، ورغم ان نجاح الاندرويد يعتبر نجاح لشركة قوقل الا ان هناك شركة اخر..

منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
485



IDC: انخفاض بنسبة 28٪ في عدد شحنات الأجهزة اللوحية

  IDC وضعت دراسة تخص سوق الأجهزة اللوحية في الفترة الأخيرة . العام الماضي بلغت مبيعات ألأجهزة اللوحية 18 مليون وحده وهي رقم ممتاز جدا، لكن IDC ذكروا ..

منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
503



مايكروسوفت: المانجو لن يعمل على الأجهزة اللوحية

اندي لي من مايكروسوفت تحدث عن الأجهزة اللوحية و تطرق في الحديث عن نظام المانجو الخاص بأجهزة الويندوز فون. حدث ذلك خلال حديثه في مؤتمر وورلدوايد بار..

منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
577



رئيس حكومة مصر يستعين بـ"فيس بوك" للتعديل الوزاري

صفحة ريس الحكومة المصرية على فيس بوك Mothanna Almobarak بقلم July 13, 2011 منشورة يعمل عصام شرف رئيس الحكومة المصرية على تعديل وزاري في تشكيلته الحكومية الحال..

منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
349



رقم رسمي : بيع 400 مليون ترخيص ويندوز7 في 21 شهر

تبدو عملية البحث عن أرقام مُدقّقة وموثّقة وخصوصاً تلك المتعلقة بعمليات البيع الفعلي ، أشبه بالعثور على (إبرة في كوم قش) كما يقول المثل ، وهذا يعود الى أن أغ..

منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
359



سامسونج تأجل حاسب الطاقة الشمسية

  لقب تحدثنا قبل الأمس عن حاسب سامسونج المحمول NC2155 وقد ذكرنا ان الطلبات الأولية للجهاز قد بدأت. كان من المفترض ان يتوفر الجهاز للجميع هذا الشهر ل..

منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
762



نوكيا تطلق تطبيق الواقع الأفتراضي Live View AR

كل ماتحتاجه هنا لتفعيل هذا التطبيق  Live View AR والذي يستخدم تقنية الواقع الأفتراضي هو النظام السمبيان^3 الحديث كليّا وبرنامج نوكيا للخرائط  وكاميرا الخاصه بهاتف..

منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
435



AT&T تعلن عن XPERIA Play الجيل الرابع مع نظام أندرويد 2.3

قامت AT&T بالكشف عن جهاز Sony Ericsson Xperia Play والذي يعمل بنظام أندرويد 2.3 “خبز الزنجبيل” هذا هو الهاتف الثاني من شركة AT&T الذي يعمل بنظام أند..

منذ7 سنة و 3 شهر
شوهد
423



مايكروسوفت تُحقق مبيعات تتجاوز 400 مليون نسخة لأنظمة ويندوز 7

أعلن ستيف بلمر مدير شركات مايكروسوفت العملاقه فى يومه الأول من المؤتمر العالمى السنوى  Partner Conference أنه تم بيع حتى ذلك الوقت أكثر من 400 مليون نسخة مُرخصة من أنظمة ويندو..

« | | 4103 | 4104 | 4105 | 4106 | 4107 | 4108 | 4109 | 4110 | 4111 | 4112 | 4113 | 4114 | 4115 | 4116 | 4117 | 4118 | 4119 | 4120 | 4121 | 4122 | 4123 | »

9 ساعة و 56 دقيقة
شوهد
364

Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

بعدما كانت محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قررت شركة Huawei أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث H..

9 ساعة و 56 دقيقة
شوهد
358

ميزة الترجمة الفورية للمحادثات قادمة لجميع السماعات المتوافقة مع Google Assistant

تعد Google Translate واحدة من أفضل منصات الترجمة المتاحة حاليًا، وذلك بفضل إستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي التي تساعد على فهم أشياء مثل اللغة وا..

9 ساعة و 56 دقيقة
شوهد
336

الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia X7 مع شاشة بحجم 6.1 إنش، وكاميرا مزدوجة وبطارية بسعة 3400mAh

قامت شركة HMD Global Oy للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X7 والذي كان محورًا للعديد من التسريبات في الفترة القليلة الماضية. وكما كان متوقع..

21 ساعة و 56 دقيقة
شوهد
286

الإعلان رسميا عن الهاتف Palm Phone مع شاشة بحجم 3.3 إنش، ونظام الأندرويد الكامل

تردد في وقت سابق من هذا العام أن شركة TCL ستقوم بإعادة إحياء العلامة التجارية Palm من خلال إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام الأندرويد. تسربت صورة ل..

9 ساعة و 56 دقيقة
شوهد
283

الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro، ويتطلعان لمقارعة الكبار

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro اللذان يأتيان للحلول مكان الهاتفين Hua..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة