Notice: Undefined variable: cate in /home/itechnew/public_html/pagination_page.php on line 70
قسم منوعات تكنولوجي صفحة رقم 4152
: آخر تحديث 10 ساعة و 48 دقيقة



الاكثر قراءة


منوعات




منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
359



توقعات أن تصل أرباح مايكروسوفت من الاندرويد قرابة مليار دولار في نهاية 2012

كل الأرقام تشير أن نظام الاندرويد هو المسيطر على السوق وستستمر هذه السيطرة لعدة سنوات قادمة ، ورغم ان نجاح الاندرويد يعتبر نجاح لشركة قوقل الا ان هناك شركة اخر..

منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
488



IDC: انخفاض بنسبة 28٪ في عدد شحنات الأجهزة اللوحية

  IDC وضعت دراسة تخص سوق الأجهزة اللوحية في الفترة الأخيرة . العام الماضي بلغت مبيعات ألأجهزة اللوحية 18 مليون وحده وهي رقم ممتاز جدا، لكن IDC ذكروا ..

منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
507



مايكروسوفت: المانجو لن يعمل على الأجهزة اللوحية

اندي لي من مايكروسوفت تحدث عن الأجهزة اللوحية و تطرق في الحديث عن نظام المانجو الخاص بأجهزة الويندوز فون. حدث ذلك خلال حديثه في مؤتمر وورلدوايد بار..

منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
583



رئيس حكومة مصر يستعين بـ"فيس بوك" للتعديل الوزاري

صفحة ريس الحكومة المصرية على فيس بوك Mothanna Almobarak بقلم July 13, 2011 منشورة يعمل عصام شرف رئيس الحكومة المصرية على تعديل وزاري في تشكيلته الحكومية الحال..

منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
355



رقم رسمي : بيع 400 مليون ترخيص ويندوز7 في 21 شهر

تبدو عملية البحث عن أرقام مُدقّقة وموثّقة وخصوصاً تلك المتعلقة بعمليات البيع الفعلي ، أشبه بالعثور على (إبرة في كوم قش) كما يقول المثل ، وهذا يعود الى أن أغ..

منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
364



سامسونج تأجل حاسب الطاقة الشمسية

  لقب تحدثنا قبل الأمس عن حاسب سامسونج المحمول NC2155 وقد ذكرنا ان الطلبات الأولية للجهاز قد بدأت. كان من المفترض ان يتوفر الجهاز للجميع هذا الشهر ل..

منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
770



نوكيا تطلق تطبيق الواقع الأفتراضي Live View AR

كل ماتحتاجه هنا لتفعيل هذا التطبيق  Live View AR والذي يستخدم تقنية الواقع الأفتراضي هو النظام السمبيان^3 الحديث كليّا وبرنامج نوكيا للخرائط  وكاميرا الخاصه بهاتف..

منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
444



AT&T تعلن عن XPERIA Play الجيل الرابع مع نظام أندرويد 2.3

قامت AT&T بالكشف عن جهاز Sony Ericsson Xperia Play والذي يعمل بنظام أندرويد 2.3 “خبز الزنجبيل” هذا هو الهاتف الثاني من شركة AT&T الذي يعمل بنظام أند..

منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
426



مايكروسوفت تُحقق مبيعات تتجاوز 400 مليون نسخة لأنظمة ويندوز 7

أعلن ستيف بلمر مدير شركات مايكروسوفت العملاقه فى يومه الأول من المؤتمر العالمى السنوى  Partner Conference أنه تم بيع حتى ذلك الوقت أكثر من 400 مليون نسخة مُرخصة من أنظمة ويندو..

منذ7 سنة و 4 شهر
شوهد
346



Cooler Master تُصدر رسميا جهازي NotePal P2 و NotePal X-Slim لتبريد الحواسب النقالة (بالصور)

أعلنت شركات Cooler Master عن مبردين جديدين للحواسب النقالة والتى أصبحت من أهم ملحقات الحاسب خاصة فى المناطق مرتفعة الحرارة ,وأكدت الشركة أن هذين الملحقين سوف يتم إصدارهم ..

« | | 4142 | 4143 | 4144 | 4145 | 4146 | 4147 | 4148 | 4149 | 4150 | 4151 | 4152 | 4153 | 4154 | 4155 | 4156 | 4157 | 4158 | 4159 | 4160 | 4161 | 4162 | »

22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
395

عملية تفكيك MacBook Air 2018 تكشف بأنه من السهل نسبيًا إصلاحه

نظرًا إلى أننا نميل إلى أخذ حواسيبنا المحمولة معنا طوال الوقت، فلا بد أن تواجه بعض السقطات بين الحين والآخر مما قد يؤثر على قدرتها على ال..

22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
382

خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus تخرج من الصين وتشق طريقها للأسواق العالمية

أعلنت شركة HTC عن خوذة الواقع الإفتراضي المستقلة HTC Vive Focus قبل نحو عام تقريبًا، ولكنها كانت متاحة طوال هذا الوقت في الصين فقط، ولكن ليس بعد ..

22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
373

الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Design سيصل إلى الصين يوم 17 نوفمبر

عندما قامت شركة Huawei بالإعلان عن الهواتف Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro و Huawei Mate 20X، قامت الشركة كذلك بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Huawei Mate 20 RS Porsche Desi..

22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
353

الهاتف Xiaomi BlackShark سيصل لـ 28 دولة في أوروبا إبتداء من 16 نوفمبر

تم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi BlackShark الأول في شهر أبريل الماضي، وهو الآن جاهز تقريبًا ليشق طريقه إلى أوروبا. سيصبح هذا الهاتف متوفرً..

22 ساعة و 48 دقيقة
شوهد
350

لوحة المفاتيح Brydge ستساعدك في تحويل iPad Pro 2018 لحاسوب محمول يشبه MacBook

عندما أعلنت شركة آبل عن iPad Pro 2018 الجديد، قامت الشركة كذلك بالكشف عن لوحة مفاتيح جديدة تدعى Smart Keyboard Folio، ولكن لوحة المفاتيح هذه تمنح للمستخ..

الشعار المرفق بجوار كل مقال هو شعار المصدر لذلك المقال كما أن أخبار تكنولوجي يحترم حقوق الملكية الفكرية للمصادر عبر تنفيذ سياسة الخصوصية التي تضمن تلك الحقوق لدى محركات البحث وزوار الموقع على حد سواء ولا يتحمل أخبار تكنولوجي ادنى مسؤولية عن صحة أو دقة تلك المقالات حيث تعبر عن رأي مصادرها

اخبار تكنولوجي© 2011جميع الحقوق محفوظة